جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
وكأنني ولدت من جديد

وكأنني ولدت من جديد

اكتشف السر الذي يمكنك أن تغير العالم

تاريخ النشر:
2020
عدد الصفحات:
134 صفحة
الصّيغة:
19.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هل وصفك أحد من أصدقائك في يوم ما، بأنك متفرد وحصري بين مخلوقات هذا الكوكب؟ ربما تكون سمعت هذا الوصف من قبل، وربما لم تسمعه، وطبيعي أن تكون سمعته بصيغة مجاملة، قيلت على سبيل المدح، ولكن، الحقيقة أنك الأوحد في هذا الكون، لا يماثلك فيه كائن، ولا يتشابه معك موجود، فأنت فعلا مخلوق حصري، خلقك الله تعالى بيديه، ونفخ فيك من روحه.
ولعلك تتساءل: طالما أنني متفرد وحصري بهذا الشكل،ما السر وراء عدم ثقتي بنفسي، وخوفي،وقلقي من كل خطوة جديدة أقدم عليها؟ ما هذا الصراع الذي يدور بداخلي؟ بين أفكار سلبي بعضها، ترسخت بداخلي منذ طفولتي. أخشى أن أخبر بها أحدا، وواقع جديد آمله، وأتمناه، وأسعى بكل قوة لملاحقته ومسايرته.
هذا الكتاب يساعدك كي تعيد ترتيب هذا الارتباك، وإعادة صياغة سلبيات الماضي، والتعلم من تجاربك فيه، لتنطلق من ايجابياته، لبناء ذات جديدة، تنطلق بها في هذا العالم، وكأنك تصنع لنفسك ميلادا جديدا، ثائرا من خلاله على كل سلبيات الماضى.

ولو أنك أردت أن تولد من جديد، اقترب، مد يدك، جهز أمتعتك، نق قلبك، هيأ عقلك، رتب روحك، لتلتقى بذاتك، كما لم تعرفها من قبل، حتى إذا ما وصلت إليها، وحققت غايتك ومرامك، وقفت مزهوًّا بذلك النصر، وكانك تصف حالك وقتها، وتقول: وكأنني ولدت من جديد.
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
Amirat Rif
Amirat Rif
١٤، ٢٠٢٢ نوفمبر
يجنن
أمينة هارون
أمينة هارون
١٤، ٢٠٢٢ نوفمبر
كتاب مفيد في جميع مجالات الحياة