جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
شفرة العاطفة - طبعة محدثة وموسعة

شفرة العاطفة - طبعة محدثة وموسعة

كيف تحرر عواطفك المكبوتة للحصول على الصحة الوافرة والحب والسعادة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
494 صفحة
الصّيغة:
39.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

شفرة العاطفة هي طريقة للمساعدة الذاتية تؤدي غالبًا إلى نتائج مذهلة وفوائد رائعة، على الصعيدين الجسدي والعاطفي. ومع ذلك، فهي اكتشاف جديد نسبيًا ولم يخضع لدراسة دقيقة.

جميع القصص الواردة في هذا الكتاب صحيحة، ولكننا غيرنا الأسماء في بعض الظروف لحماية الخصوصية. يستند هذا الكتاب إلى الملاحظات والتجارب الشخصية للدكتور برادلي نيلسون وآخرين ممن جربوا طريقة العلاج هذه. يجب أن تتحمل أنت، أيها القارئ، مسئولية صحتك بنسبة 100٪، سواء صحتك الجسدية أو العاطفية. لا ينبغي إساءة تفسير شفرة العاطفة أو استخدامها لتشخيص وجود أو عدم وجود أي مرض عقلي أو جسدي أو عاطفي معين. ولا ينبغي استخدام اختبار العضلات ولا اختبار الميل لتشخيص وجود أو عدم وجود المرض.

ليس القصد من هذا الكتاب أن يكون بديلًا عن خدمات أي متخصص في الرعاية الصحية. لا يتحمل المؤلف أو الناشر المسئولية عن أي عواقب تقع على أولئك الذين يستخدمون العلاجات أو سبل التداوي التي ناقشناها أو درَّسناها هنا. أي تطبيق للمادة المنصوص عليها في الصفحات التالية يخضع لتقدير القارئ ويتحمل وحده مسئوليته. المعلومات الواردة في هذا الكتاب مخصصة للاستخدام الشخصي وليس لممارسة أي فن علاجي، باستثناء ما يسمح به القانون. إن الحالات الواقعية المعروضة في هذا الكتاب لا تمثل نصيحة طبية ولا يجب أن تُستخدم للتشخيص أو العلاج الطبي. لتشخيص أو علاج أي مشكلة طبية، استشر طبيبك الخاص.

ومع ذلك، قد تختلف النتائج الفردية ولا يقدم المؤلف والناشر أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع ولا يتحملان أي مسئوليات من أي نوع فيما يتعلق بدقة المحتويات أو اكتمالها، ويخليان مسئوليتهما على وجه التحديد من أي ضمانات ضمنية تتعلق بالتسويق أو ملاءمة الاستخدام لغرض معين. لا يتحمل المؤلف ولا الناشر أي مسئولية ولا يخضعان لأي مساءلة عن أي شخص أو كيان فيما يتعلق بأي خسارة أو أضرار عرضية أو تبعية ناتجة، أو يُزعم أنها نتجت، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن المعلومات أو البرامج الواردة في هذا الكتاب.
لم يتم العثور على نتائج