جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
لا منطقي

لا منطقي

قل نعم لحياة بلا حدود

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
235 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في شهر مارس من عام 2015، كان يخالجني شعور رائع بشأن مستقبلي في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية. كنا بين المواسم ننتظر عمليات اختيار اللاعبين واستبعادهم وتجديد عقودهم لتشكيل فريق العام المقبل، لكنني لم أكن قلقًا بشأن مكاني في الملعب. كنت الاختيار المثالي، وصنفت لاعب الدفاع العام الثالث والثلاثين في دوري من اثنين وثلاثين ­فريقًا، كل فريق منهم يضم اثنين من لاعبي خط الوسط الأساسيين؛ لقد كنت جديرًا بعام آخر مع فريق فيلادلفيا إيجلز. كنت أعرف أنني أستطيع البقاء وكنت واثقًا من أن فريقي يعرف ذلك أيضًا.

زاد من ثقتي أنني كنت من المجموعة المستبعدة العام الماضي. ثم انتابني شعور بأن الاستبعاد قادم. كان للمدرب مجموعته المفضلة من اللاعبين ولم أكن واحدًا منهم، بغض النظر عن مدى جودة أدائي. دعوت والديّ إلى المباراة الأخيرة من الموسم التحضيري لأنني كنت أشك في أنها قد تكون فرصتي الأخيرة لأريهم أنه يمكنني لعب الكرة بشكل احترافي. قدت الفريق في المناورات في ذلك اليوم. لكن في صباح اليوم التالي، بعد أن أنهيت وجبة الفطار المتأخر مع والدي، رن هاتفي. لقد كان هاوي روزمان، المدير العام. قال لي بأن أعيد خطة اللعب الخاصة بي؛ فقد استُبعدت من الفريق. بدأ قائلًا: "ليس الأمر أنك لست سريعًا، لكن وجدنا شخصًا أسرع قليلًا". وتابع: "وليس الأمر أنك غير قوي، ولكن وجدنا شخصًا أقوى قليلًا". واختتم: "ليس الأمر أنك غير رشيق، ولكن وجدنا شخصًا أكثر رشاقة بقليل". ضحكت لأمنع نفسي من البكاء.

بعد أسبوعين، بعد إصابة أحد الأعضاء الأساسيين، أعادوا التعاقد معي. وعلى الرغم من وجود ثلاثة لاعبين آخرين أمامي في القائمة، بدأتُ تلك المباراة وأنهيتُ موسم 2014 كلاعب أساسي. كنت مستعدًا أكثر، ولاعبًا أفضل. بحلول مارس 2015، شعرت بالثقة لدرجة أنه حتى سياسات المحسوبية لم تكن لتعيقني.
لم يتم العثور على نتائج