جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كتاب الاستراتيجية

كتاب الاستراتيجية

كيف تفكر وتتصرف استراتيجياً لتحقيق نتائج مذهلة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
360 صفحة
الصّيغة:
39.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

ماذا يمكن لكتاب الاستراتيجية أن يقدم لك؟ بوسع هذا الكتاب أن يساعدك على فهم الاستراتيجية. كما يمكنك استخدام الأسرار الموجودة فيه لتصبح مفكرًا وقائدًا استراتيجيًا فعالًا. إذا كنت طموحًا، يمكنك استخدام الأدوات الاستراتيجية القوية الواردة في هذا الكتاب لتشكيل مستقبلك.
كتاب الاستراتيجية له ميزته الاستراتيجية الخاصة به. إنه سهل القراءة دون إخلال بأفكاره الاستراتيجية. وهو سهل الاستخدام ولكنه لا يزال يعتمد على مجموعة جوهرية من أساسيات الاستراتيجية الذكية. يقدم شروحًا واضحة للأدوات التي ستساعد في فهم مواقف القيادة المعقدة.
يستند كتاب الاستراتيجية إلى الخبرة والمعرفة المكتسبة بعد مشقة. لقد عملت مع بعض أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم. وعملت أيضًا مع شركات أصغر تعد من أكثر الشركات طموحًا في العالم. كان بعضها يشعر بالرضا. والبعض الآخر يواجه مشاكل ونقاط أزمة. إلا أنها جميعًا أرادت المزيد من النجاح.
يساعد كتاب الاستراتيجية في كل هذه المواقف. كما أنه يساعد الأشخاص الذين يدرسون الاستراتيجية كجزء من منهج أو درجة دراسية. الكثير من الكتب التي يجب عليك دراستها إما أن تكون ضحلة للغاية أو طويلة جدًا. يدور هذا الكتاب حول إعطائك أفضل الأفكار في الاستراتيجية ولكنه مغلف بحزمة ممتعة وقابلة للاستخدام.
لم يتم العثور على نتائج