جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
عقول مرتابة

عقول مرتابة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
عدد الصفحات:
392 صفحة
الصّيغة:
17.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

معملٌ غامض.. عالِمٌ مُخيف.. تاريخٌ سري..
إن كنت تظن أنك تعرف حقيقة والدة "إيليفن"، تحضَّر لحقائقٍ تقلب ثوابتك رأسًا على عَقِب، تعرفها من خلال هذه الرواية التي تدور عن الأحداث التي السابقة للمُسلسل الأشهر (أمورٌ غريبة).
صيف عام 1969، وصدمة حرب فايتنام يتردد صداها بين الشباب الأمريكي في الدَّاخل والخارج.
كطالبة جامعية في ولاية إنديانا، لم يكن في مقدور تيري آيفز الابتعاد عن أخبار الخطوط الأمامية في حرب فايتنام، ولا الاحتجاجات المُلتهبة في واشنطن. لكن العالم يتغير، ولم تَعُد تيري قانعةً بالمشاهدة عن بُعد. عندما ذاع خبر إجراء تجربة MKUltra علمية في بلدة هوكينز الصغيرة، تطوَّعت فورًا للاختبار المُسمى رمزيًا.
لم تجد أمامها سوى شاحناتٍ مجهولة، ومختبرٍ بعيد، وعقارات تتلاعب بالعقل، وباحثون مُتشددون، فلم يسع تيري سوى العزم على سبر أغوار هذا اللغز الذي تورطت فيه. لكن خلف جدران مُختبر هوكينز، ونظرة مُديره – مارتِن برينر- الثاقبة تكمن مؤامرة أعظم مما كانت تتخيل. لمواجهة هذا الهول، احتاجت تيري لمساعدة زملائها المُتورطون في نفس الاختبار، وكان منهم طفلة غامضة لا يعرف أحد بوجودها، تتمتع بقوى خارقة غير قابلة للتفسير، وتحمل بدلًا من الإسم رقم: 008.
وسط خِضم أمواج التوتر في بداية عِقد جديد من الزمن، بدأت حرب مختلفة بين تيري آيفز ومارتِن برينر، حرب العقل البشري فيها هو ساحة المعركة.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ضيف
ضيف
٢٠، ٢٠٢٢ يوليو
رائععهععععع