جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كتيب الانضباط الذاتي

كتيب الانضباط الذاتي

طرق بسيطة لاكتساب الانضباط الذاتي وبناء الثقة وتحقيق الأهداف

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
206 صفحة
الصّيغة:
37.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

ما الانضباط الذاتي؟ نعلم جميعًا أننا بحاجة إليه، بل إلى المزيد منه. ولا أعرف أي شخص قد يعتقد أنه بحاجة إلى قدر قليل من الانضباط الذاتي, فنحن نعلم أننا بحاجة إليه، لكن قد يكون التعريف الحقيقي له غير واضح بعض الشيء بالنسبة لنا. فهل يعني القيام بكل شيء في الموعد المحدد له؟ أم مبكرًا عنه؟ أم يعني الاستيقاظ في الخامسة صباحًا على سبيل المثال؟ أم يعني قيامنا بما يطلبه منا الجميع في الوقت المحدد طوال الوقت؟ هل الانضباط الذاتي مرهق ومنهك للغاية، أم أنه أمر أعمق من ذلك؟ ربما يكون مفيدًا وداعمًا، وليس مخيفًا أو كريهًا.

يجب ألا يكون اكتساب المزيد من الانضباط الذاتي شيئًا مرهقًا بالنسبة لنا، بل يجب أن يكون شيئًا نرغب في ترسيخه بداخلنا, شيئًا يدعمنا ولا يستنزف طاقتنا. بالطبع، لسنا بارعين في الاعتناء بأنفسنا دائمًا، لذا ليس من المستغرب أننا ما زلنا نتساءل عن كيفية اكتساب المزيد من ذلك الشيء العجيب الذي يساعدنا بشدة والذي قد يكون بعيد المنال، المسمى بالانضباط الذاتي.

لا تقلق، فبين يديك الآن كتاب يتعمق في فن وعلم الانضباط الذاتي، أي تعريف الانضباط الذاتي، وكيفية الحصول عليه وسبب حاجتنا إليه، وكيفية الحفاظ عليه، كما أنه يتطرق إلى العقبات الرئيسية التي تعترض طريقنا على الصعيدين الداخلي والخارجي. فالانضباط الذاتي له العديد من الأصدقاء، كما أن له العديد من الأعداء أيضًا، وقد تمكنت من ترويضه والتأقلم معه، وأنت تستطيع أيضًا.
لم يتم العثور على نتائج