جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
رحلة إلى مركز الأرض

رحلة إلى مركز الأرض

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
عدد الصفحات:
377 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

بحثنا كثيرا عن ترجمة عربية كاملة لهذه الرواية بالغة الشهرة، فلم نجد. ولم يكن التصدي لترجمة ونشر رواية "رحلة إلى مركز الأرض"، لمؤلفها الملقب بأبي روايات الخيال العلمي الفرنسي جول فيرن، بالعمل السهل أبدا، لكننا اتخذنا قرارنا بالمضي قدما، وكانت خطوة شجاعة من المترجمة القديرة راندا حكيم أن تتفرغ لترجمة هذه الرواية من الفرنسية للعربية، وتقضي مع روح مؤلفها شهورا طويلة، تفك ألغاز كثير من الكلمات والتعابير الفرنسية القديمة، حتى تخرج لك الرواية عزيزي القارئ كاملة سلسة، كما أرادها جول فيرن والذي نشرها للمرة الأولى عام 1864م ثم عمل على مراجعتها والإضافة لها لتخرج في طبعة أكبر في عام 1867م.
رواية "رحلة إلى مركز الأرض" على رأس قائمة الروايات الكلاسيكية الكبرى في مجالي الخيال العلمي والمغامرات. تحولت الرواية أكثر من مرة لعمل سينمائي شهير حصد ملايين الدولارات، كما تحولت لألعاب كمبيوتر.
هذه رواية يصفها جميع النقاد بأنها ممتعة وشيقة وثرية لكل الأعمار، ولا توجد أي مبالغة في القول بأن كثير مما كتبه جول فيرن في رواياته، وعلى رأسها رواية "رحلة إلى مركز الأرض"، كان توقعات علمية سليمة تحققت بالفعل في سنوات لاحقة على يد العلماء.
لم يتم العثور على نتائج