جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
حيل الجهاز المناعي

حيل الجهاز المناعي

أكثر من 175 طريقة لتعزيز مناعتك وحماية نفسك من الفيروسات والأمراض والشعور بأنك في أفضل حالاتك!

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
256 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

حان الوقت لتعيش أفضل حياة صحية!

إن الجهاز المناعي مختلف عن أي جهاز آخر في الجسم؛ إذ إنه متصل بجميع الخلايا والأنسجة، ويعمل على مدار الساعة لحمايتك من الجراثيم والفيروسات وغيرها، وهو مرتبط ارتباطًا وثيقًا بجميع أجهزة الجسم الأخرى وكذلك ببيئتك ومشاعرك. إن جميع الأشياء - بدءًا من الحساسية التي يسببها الطعام، وصولًا إلى الضغوط - يمكن أن تؤثر في صحة مناعتك، وتحسين جانب يعني تحسين الجانب الآخر، وهكذا فإن ضبط جهازك المناعي مرتبط بضبط كيانك كله جسمانيًّا وذهنيًّا.

ولكن كيف تعزز لديك جهازًا مناعيًّا قويًّا؟ هذا الكتاب الذي بين يديك موجود لمساعدتك على تحقيق ذلك! وفيه ستجد أكثر من 175 حيلة سهلة لتعزيز جهاز مناعي لديك يعمل بأداء أفضل ويحقق صحة أفضل. وهناك حيل لمعالجة الغالبية العظمى من الظروف والحالات المناعية، وهي تشمل الأطعمة والمكملات الغذائية التي تقي من الأمراض، وصولًا إلى العادات والعلاجات التي تعالج الالتهاب المزمن، وسوف تكتشف مناهج شاملة لتعزيز جهازك المناعي، وتعزز أيضًا سلامتك الاجتماعية والذهنية والنفسية والروحية.

وسواء كنت تنشد وقاية نفسك من العدوى، أم مكافحة عدوى أنت مصاب بها حاليًّا، أم تخفيف التهاب، أم تحسين حالة حساسية أم حالة من أمراض المناعة الذاتية، فإن هذا الكتاب سيساعدك على التمتع بخير حال لسنوات قادمة. تَنَقل في القراءة بلا ترتيب بين الحيل التي تجذب انتباهك أو امضِ في قراءة الصفحات بترتيبها.
لم يتم العثور على نتائج