جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
اوقد نار الحماس

اوقد نار الحماس

200 وسيلة لقهر الإجهاد وإشعال نيران شغفك من جديد

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
244 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هل تشعر بالانشغال التام أو الإجهاد؟ هل تجد أن إنجاز المهام اليومية المعتادة أصبح شاقًّا؟ هل تشعر بكثرة المهام لدرجة عدم التأكد مما إذا كنت ستستطيع إنهاء اليوم بسلام؟

إن كان الأمر كذلك، فإنك تمر بحالة من الإنهاك. إن الإنهاك - وهو ذلك الشعور الغامر بالإجهاد، والإحباط، والتوتر - في زيادة مستمرة في عالمنا اليوم، ولكن هذا لا يعني أن عليك التكيُّف معه. في هذا الكتاب، ستجد مائتي تمرين من شأنها مساعدتك على التغلب على الإنهاك والتخلص منه لتشعر بالانتعاش، والتجدُّد، والاسترخاء.

وتهدف التمرينات الواردة في هذا الكتاب إلى مكافحة الإجهاد النفسي، والعاطفي، والبدني الذي يُخلِّفه الإنهاك - إذ إنه لا يؤثر على جانب واحد فقط من حياتك، بل على كل جوانب يومك. وستجد في هذا الكتاب تمرينات تساعدك على تهدئة ذهنك، وتخليصك من التوتر، وتسكين جسدك، والتواصل مع الآخرين ومشاركتهم الفرحة، وإيجاد السلام النفسي.

وسوف تساعدك هذه الأنشطة السريعة والسهلة على التعافي من أعراض الإنهاك التي ربما تؤثر بالفعل على حياتك اليومية، وستمنع عنك التعرض للإنهاك في المستقبل.

اهتمامك بنفسك على المستويين النفسي والبدني هو سلاحك الأفضل في معركتك مع الإنهاك، وهو ما يمكنك فعله بالضبط مُستعينًا بالأنشطة والتمرينات الواردة في هذا الكتاب. فسوف يعاونك هذا الكتاب على إيجاد البهجة، والثقة، والغاية لتعيش حياة أكثر صحة وسعادة.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ضيف
ضيف
١٩، ٢٠٢٢ أغسطس
احتاجه جدا