جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كتاب المخ

كتاب المخ

كيف تفكر وتعمل بصورة أذكى

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
145 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لماذا لم نتعلم سوى القليل جدًّا عن مخاخنا؟

إن المخ هو العضو الوحيد المتحكم في كل ما نفعله، ورغم ذلك لا نحصل على أية إرشادات حول كيفية استخدامه، ولهذا نعاني.

إننا نقضي حياتنا في حالة "انشغال" وعمل لفترات طويلة، وفي المقابل نمنح أنفسنا أوقاتًا قليلة، ما يؤثر بالسلب على عافيتنا. ونخصص أوقاتًا أقل للآخرين، ومن ثم تذبل العلاقات. ربما نشعر بالتعب أو نجد صعوبة في التركيز، فنستجيب لذلك بأداء المزيد مما نقوم به فعليًّا: العمل بجهد أكثر، وكأن هذا هو الحل الوحيد أمامنا!

إن الحل هو أن تعمل بذكاء أكبر. يهدف هذا الكتاب إلى مساعدتك على فهم مبادئ التفكير والعمل بذكاء أكبر، وذلك بناء على ما نعرفه عن المخ.

أولًا سأشرح لك كيف تحسِّن من كفاءة المخ وعمله. وهذا هو المنطلق المنطقي لكي نبدأ منه، حيث ستتعلم كيف تحدِّث نظامك العصبي بالكامل. وبعدها سنتناول كيفية استخدام مخك بشكل أفضل في كل يوم، ليساعدك حتى تصبح أكثر إنتاجية وإبداعًا، وتحسِّن ذاكرتك. وبعدها سأوضح لك كيفية الاستعانة بالتأمل لتقوية تركيزك، مثلما تتقوى عضلات الجسم. وبنهاية هذا الكتاب ستتعلم كيف تنوِّم نفسك مغناطيسيًّا، وكيف تستعين بالتدريبات الذهنية لتحسين أدائك في كل شيء تقريبًا.

استعن بهذا الكتاب كدليل إرشادي يمكنك الرجوع إليه بصورة منتظمة. ابدأ من فورك تطبيق التغييرات، وشاهدها باعتبارها عملية تعليمية. قم بالتجربة والتعديل كيفما يناسبك، ورسِّخ نجاحك.
لم يتم العثور على نتائج