جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
المسار نحو قوة الشخصية

المسار نحو قوة الشخصية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
207 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

من خلال دروس هذا الكتاب، سنزودك بمعلومات قابلة للتطبيق كانت ستكلفك ثروة ضخمة إن حصلت عليها بالطريقة التي جُمعت بها في الأصل؛ أي بالحديث إلى أندرو كارنيجي وأكثر من خمسمائة رائد بارز آخر في مجالي الأعمال والصناعة الأمريكية. من بين الأشخاص الذين نُشرت تجاربهم الناجحة هنا ستقابل هنري فورد وتوماس إديسون وستيوارت أوستن وير وسايروس إتش كيه كيرتس وإدوارد بوك ود. ألكسندر جراهام بيل ود. إلمر آر. جيتس وجون واناميكر وجيمس هيل وإدوين سي بارنز وويليام هوارد تافت وتشارلز إم شواب وثيودور روزفلت وإلبرت إتش جاري وتشارلز بي. ستاينميتز وودرو ويلسون.

يمكنك أن تتخيل أنك تبدأ الآن دورة دراسية، معلموك فيها أكثر من خمسمائة رجل جعلوا أمريكا «أغنى الدول وأكثرها حرية» في الحضارة الإنسانية، كما أنك ستحظى في هذا الكتاب بالقدر نفسه من المعلومات والخبرات التي كانت ستتطلب أكثر من عشر سنوات من الدراسة المكثفة إذا تعين عليك اكتسابها من مصدرها الأصلي.

بالاستعانة بهذا الكتاب ستتعلم فلسفة النجاح الكاملة من جميع النواحي، الوافية باحتياجات كل من يسعى لامتياز تقرير المصير في ظل النظام الأمريكي العظيم لدعم التقدم الشخصي. ستحظى بإرشادات لا يمكنك الحصول عليها من مصدر آخر بأي ثمن ولا تحت أي ظرف من الظروف.

قدمتُ هذه الدروس بأنسب طريقة تمكّنك من استيعاب المعلومات الواردة بها، دون بذل أي جهد من جانبك بخلاف الرغبة الصادقة في الاستفادة من أسرار الإنجاز المعروفة بأنها أساس معظم ما أنتجه قادة الأعمال الناجحون في هذه الدولة.
لم يتم العثور على نتائج