جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
جون كارتر من المريخ

جون كارتر من المريخ

تاريخ النشر:
2021
عدد الصفحات:
221 صفحة
الصّيغة:
17.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب بعنوان "جون كارتر من المريخ"، هو الكتاب الحادي عشر والأخير، من سلسلة المريخ الشهيرةللكاتب الكبير إدجار رايس بوروز، وهي السلسلة التي يمكن قراءة رواياتها متصلة أو منفصلة، ويضم هذا الكتاب روايتين قصيرتين هما: "جون كارتر وعملاق المريخ" و" رجال الهياكل العظمية في كوكب المشترى" وصدرت الروايتان القصيرتان معا بالإنجليزية في مجلد واحد عام 1964. نقرأ من الكتاب:

"كنت محظوظًا لوصولي إلى قرية زان دار دون صعوبة تُذكر. طرت فوق القرية غير مرئي على الإطلاق، وأخذت أهبط ببطء. أعرف أنهم بمجرد رؤية سفينة مورجور، سيختفون في الغابات المحيطة بالقرية، انتظارًا للانقضاض على أي مورجور قد يتسم بما يكفي من غباء لترك السفينة تُعدل هبوطها.
رأيت أناسًا في القرية، عندما انخفضت إلى مسافة خمسين قدمًا من الأرض. أوقفت السفينة وأبقيتها على هذا الارتفاع، ثم أزلت المغناطيسية عن هيكلها. أصبحت السفينة مرئية على الفور، فقفزت نحو الباب وفتحته حتى يروا أنني لست من المورجور. لوحت لهم، وصحت أنني صديق لزان دار، وطلبت الإذن بالهبوط.
وافقوا، وانخفضت بالسفينة ببطء نحو الأرض. انتهت الرحلة التي خضتها وحيدًا. لقد تغلبت على عقبات كانت تبدو مستحيلة، ووصلت إلى هدفي. وسرعان ما أضم ديجاه ثوريس، التي لا تُضاهى، بين ذراعيّ مرة أخرى. "
لم يتم العثور على نتائج