جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
لانا من جاثول

لانا من جاثول

تاريخ النشر:
2020
عدد الصفحات:
396 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لانا من جاثول رواية إدجار رايس بوروز المثيرة، وواحدة من روايات سلسلة برسوم الشيقة الشهيرة في العالم أجمع. وهي سلسلة روايات المريخ حيث "برسوم" تعني "المريخ" باللغة المريخية المستخدمة في الروايات، تلك التي اخترعها بوروز ولاقت نجاحا كبيرا.
يمكن قراءة سلسلة روايات المريخ كاملة متصلة أو كل رواية وحدها منفصلة وهذا يضيف أهمية كبرى لهذه السلسلة. في ترجمة الدكتورة شهرت العالم لهذه السلسلة خصيصا لآفاق للنشر والتوزيع نكون قد قدمنا لقارئ اللغة العربية هذه السلسلة العالمية مترجمة للعربية للمرة الأولى.
تدور بدايات أحداث هذه الرواية في لانيكاي، وهي منطقة، وشاطئ، ومكتب بريد، ومتجر للبقالة، وتقع على الشاطئ المواجه للريح في جزيرة أواهو، وهي إحدى كبرى الجزر في ولاية هاواي الأمريكية. ويا لها من مسافة بعيدة عن المريخ. مياهها زرقاء وجميلة وهادئة داخل شعابها المرجانية. وربما كانت أصوات تنهدات الرياح التجارية خلال أوراق شجر جوز الهند في الليل هي همسات أشباح الملوك والقادة الذين دأبوا على الصيد في مياهها الساكنة منذ فترة طويلة، قبل أن يجلب قباطنة البحر أمراضا غريبة، أو يجلب المبشرون الأثواب الفضفاضة طويلة الأكمام للنساء.
لم يتم العثور على نتائج