جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك

تنشئة عقل طفلك دون أن تفقد عقلك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
343 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في نهاية كل فصل يوجد قسم عنوانه "أسئلة مهمة"؛ وهو عبارة عن أسئلة لتحفيز أفكارك. يمكنك أيضًا استخدامها كبداية للمناقشة مع شريك حياتك أو شخص آخر مهم، أو المجموعة التي تتناولين معها غداء العمل، أو مجموعة تمارسين معها رياضة التأمل، أو مع من يشاركك نزهاتك، أو مع الأمهات الأخريات أثناء تناول العشاء، أو مع مجموعة صغيرة من الأشخاص. ومن أجل تنمية مهاراتك في التربية، تحدثي مع أولياء الأمور الآخرين. واسأليهم عن تجاربهم، وعما نجح منها، وما لم ينجح، ولماذا؟ وما الذي سيفعلونه بشكل مختلف الآن، إذا استطاعوا التعامل مع مثل هذه المواقف مرة أخرى؟

تعد مقارنة الملاحظات والتفكير مع الآخرين ممن هم في موقفك نفسه أفضل شيء يذكرك بأنك لست وحدك في نجاحاتك وإخفاقاتك. يمكنكم تشجيع ودعم بعضكم بعضًا في هذه المهمة الصعبة والمجزية للغاية المتمثلة في تربية الأطفال ليصبحوا بالغين سعداء وأصحاء.

سيساعدك هذا الكتاب على تولي زمام القيادة داخل عائلتك مرة أخرى من خلال ما يحتويه من تجارب واقعية في هذه الحياة، ومن خلال ما يقدمه من مساعدة عملية؛ لذا ستجدينني طوال الكتاب أتنقل ما بين الحديث إليكم بصيغة المفرد المذكر أو المؤنث أو الجمع. كما سيساعدك على إدارة الفوضى التي تُعد جزءًا طبيعيًّا من الحياة؛ ما يجعلك قادرة على الاستمتاع بأجواء طبيعية وغير مضطربة كل صباح (وفي كل أوقات اليوم أيضًا).

أنا أضمن لكِ ذلك.
لم يتم العثور على نتائج