جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الكفاح والنجاح

الكفاح والنجاح

قصص واقعية تستكشف أعماق التجارب الإنسانية

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
227 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

نسمع كل يوم في الأخبار قصصًا حقيقية مدهشة تُظهر قدرة الروح البشرية على الصمود. وارتأينا أن الوقت قد حان لسماع المزيد من هذه القصص؛ لذلك نظمنا مسابقة دولية لتأليف القصة القصيرة، والتي نتج عنها نشر سلسلة كتب الحكمة الخالدة.

لقد أذهلنا تنوع وثراء قصص مئات المشاركات من جميع أنحاء العالم. كانت معاييرنا للاختيار النهائي هي أن القصص يجب أن تعكس تنوعًا في الكتابة، وتمزج بين الفكاهة والعاطفة، وتوازن لحظات الدراما مع لحظات التأمل العميق.

بوسعنا جميعًا تفهُّم ما يتطلبه الأمر من التحلي بالتوجه الإيجابي والتصميم للتغلب على تحديات الحياة. هل ينبغي أن نتبنى فكرة الكفاح؟ كيف يمكننا شق طريقنا في خضم المواقف الصعبة؟ هذا هو الاختبار الحقيقي للروح البشرية. وكما قال "باولو كويلو": "إن إمكانية أن يصبح حلمك حقيقة هي ما تجعل الحياة ممتعة". واللحظات المؤثرة في هذا الكتاب ستأسرك وتوفر لك مصدر إلهام واقعيًّا.

من تجربة امرأة متزوجة من شخص مغرم بالمغامرات، إلى رحلة من الفشل والنجاح لكاتبة مكافحة؛ ومن أشخاص يخوضون معركة ضد أمراض نفسية وينتصرون، إلى امرأة تتخرج صيدلانية في سن الثانية والستين - هذه قصص عن تجارب كفاح ونجاح غير متوقعة كان لها أثر دائم على الرواية. وتتخلل القصص اقتباسات عن الكفاح والنجاح قالها أشخاص شتى مثل "مارتن لوثر كينج "الابن و"فرانسيس سكوت فيتزجيرالد" و"أوسكار وايلد" و"سي. إس. لويس" و"ديمي لوفاتو"، والنتيجة هي كتاب يستكشف كل فضائل الطبيعة البشرية.
لم يتم العثور على نتائج