جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الحب والخسارة

الحب والخسارة

قصص واقعية تستكشف أعماق التجارب الإنسانية

تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
203 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

نسمع كل يوم في الأخبار قصصًا واقعية لافتة، تُظهر مدى قدرة الروح الإنسانية على الصمود، وقد رأينا أن الوقت قد حان لسماع المزيد من هذه القصص؛ لذلك أقمنا مسابقة دولية لكتابة القصة القصيرة، أثمرت عن نشر مجموعة كتب Timeless Wisdom.

ولقد أبهرنا تنوع وثراء مئات القصص التي تلقيناها من مختلف أنحاء العالم. وتمثلت معايير الاختيار النهائي لدينا في أن القصص ينبغي أن تعكس التنوع في أساليب الكتابة، وتمزج بين روح الفكاهة ومشاعر الرثاء، وتحقق التوازن بين المواقف التي تتضمن حركة وأحداثًا والمواقف ذات الطبيعة التأملية الهادئة.

والحب والفقد شعوران يقفان على طرفي النقيض؛ من النشوة البالغة إلى الحزن العميق، لكن كلا الشعورين ينطوي على أحاسيس قوية من التأثر، والولع، والحنان، والدفء، والتودد. وفي هذا الكتاب، يشارك المؤلفون الناضجون تجاربهم في الحياة مع الحب والفقد بأسلوب يتسم بالأمانة وحس الدعابة والبصيرة الفريدة؛ ما يجعلنا جميعًا قادرين على التعلم من تلك الخبرات؛ فمن قصة فتاة تعتني بوالدها المصاب بمرض ألزهايمر، إلى تأملات رجل يستعيد ذكريات خطبته في شبابه، إلى فتاة تختلف عنه في العِرق؛ ومن امرأة تحاول التأقلم مع ما بعد حادث مروع نتجت عنه وفاة صديقتها المقربة، إلى أخرى تتأمل في الأشياء التي فقدتها بعدما هاجرت وطنها، القصص عن الحب والفقد اللذين حدثا بشكل غير متوقع، وتركا أثرًا دائمًا في صاحب كل حكاية. وتتضمن القصص عبارات مقتبسة عن الحب والفقد لبعض الشخصيات المشهورة مثل الدكتور "سوس"، و"جون لينون"، و"لودفيج فان بيتهوفن"، و"جون جرين"، و"مايكل كين". وكانت نتيجة كل ذلك كتابًا يستكشف أفضل ما في الطبيعة الإنسانية.
لم يتم العثور على نتائج