جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
النعيم في 5 دقائق

النعيم في 5 دقائق

تحقيق المزيد من البهجة والترابط والإشباع في خمس دقائق فقط يومياً

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
277 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

السعادة - الشعور بالبهجة، والهناء، والسلام الداخلي - يمكن أن تكون هدفًا صعب المنال في العالم المليء بالهموم اليوم. ومن أجل الوفاء بكل التزاماتك، قد يتم إغفال أهمية تخصيص الوقت لنفسك والاستمتاع بالأشياء التي تسعدك - تلك الأشياء التي تجعل حياتك تستحق العيش!

لحسن الحظ، هذا الكتاب هنا لمساعدتك على استعادة بهجتك! وستجد فيه أكثر من مائتي طريقة سريعة وسهلة لزيادة الشعور بالسعادة حتى تكون جزءًا من حياتك. كل ما تحتاج إليه هو خمس دقائق (أو أقل) للاسترخاء، والتخفيف من ضغوط الحياة، وتحقيق بعض البهجة، بدءًا من ممارسة الامتنان وتقبل تفردك وإبداعك ووصولًا إلى تحسين علاقاتك وإيجاد السلام في بيئتك المحيطة، سيكون هذا الكتاب دليلك للاستمتاع بكل اللحظات القليلة في الحياة لتكون نسخة أكثر مصداقية وسعادة مما أنت عليه.

هذه التدريبات لا تحتاج إلى الكثير من الوقت، أو الجهد، أو أية موارد أخرى، وهي متاحة للجميع تقريبًا! افتح أية صفحة في هذا الكتاب واستغرق خمس دقائق فقط لزيادة الشعور بالسعادة، وتحسين جودة حياتك، وإيجاد طرق جديدة ومحسنة لصنع سعادتك والإبقاء عليها. إذا كنت تبحث عن طرق سريعة وسهلة لزيادة الشعور بالبهجة، والسلام، والهناء في حياتك اليومية، فقد اخترت الكتاب المناسب!
لم يتم العثور على نتائج