جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
لملم شتات نفسك

لملم شتات نفسك

كيف تتوقف عن القلق بشأن مايجب أن تفعله حتى تتمكن من إنهاء ما تحتاج إلى فعله وتبدأ ما تريد فعله

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021-01-01
الناشر:
عدد الصفحات:
261 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

أعترف بأنني في بعض الأحيان أجد نفسي أتمتم بصوت خفيض بأربع كلمات صغيرة بطريقة يمكننا تسميتها بأنها طريقة ساخطة، ولعلَّك تفعل الأمر نفسه. بالنسبة لي، عادة ما أتفوه بها عندما يتأخر الناس عن موعدهم ويقدمون أعذارًا واهية، أو عندما يشتكي الأصدقاء من التبِعات - المتوقعة تمامًا - بشأن اختياراتهم المريعة في الحياة، أو عندما يعتقد المسافرون أن إمكانية جلوسهم في أي مكان تمثل إستراتيجية ناجحة في الرحلات الجوية المحجوزة بالتذاكر.

يقر هذا الكتاب بأن معظمنا بالفعل من هؤلاء الناس - إذا لم يكن هذا سلوكنا دائمًا فهو سلوك يحدث على الأقل مرة كل فترة. وإذا رأيتني، أيها القارئ، وأنا أحاول تقديم إقراري الضريبي في العام الماضي، فقد كان الأمر أشبه بأعمى يقود طفلًا غير قادر على المشي. فقد كانت الأخطاء كثيرة.

لكن في نهاية المطاف، تمالكت نفسي في %95 تقريبًا من الوقت (بغض النظر عن إدراكي لقانون الضريبة الفيدرالية)، وأنت أيضًا تستطيع ذلك. قبل الآن ربما تكون منشغلًا أكثر من اللازم بالوقوف في طريق تقدمك، لكنني أؤكد لك أن الإمكانات والأدوات موجودة، وسأوضح لك أين هي وكيف تستخدمها.

عندما ننتهي، ستكون قد أصبحت متمالكًا لنفسك، وحينها قد تستطيع تأليف كتاب حول كيف يتم تقديم إقرارك الضريبي اللعين مثل شخص بالغ، وسأكون أول المصطفِّين لشرائه.
لم يتم العثور على نتائج