جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
إتمام الصفقة التي تنتزع الموافقة وتعقد الصفقة

إتمام الصفقة التي تنتزع الموافقة وتعقد الصفقة

دليلك المثالي لتكتيكات مفاوضات إتمام البيع القوية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
326 صفحة
الصّيغة:
44.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب واقعي، وقوي، ومفعم بالمفاهيم التي يمكنك تنفيذها في مكالماتك لإتمام الصفقات. هذا هو الكتاب المناسب لك إذا كنت تتطلع إلى إتمام المزيد من الصفقات، وكسب عمولات أعلى، وتجاوز حصة المبيعات المطلوبة بكثير، والتأهل لمسابقة President’s Club للمبيعات.

سبب زيادة الطلب على جيب بلاونت لهذه الدرجة، وقضائه ليال في الفنادق أكثر من أي شخص أعرفه، وإطلاق الناس عليه عن حب لقب أكثر الرجال اجتهادًا في مهنة المبيعات هو أن ما يعلّمه ينجح! وأحد الموضوعات الرئيسية في هذا الكتاب والتي يريد جيب أن يفهمها القراء هو أن مفاوضات المبيعات منسوجة في عملية المبيعات، وليست مفصولة عنها. يوضح جيب بشكل جميل أن التفاوض ليس "شيئًا" واحدًا أو مجرد خدعة أو أسلوب. فمفاوضات المبيعات الناجحة تتطلب إتقان عملية المبيعات، والتوجه الذهني الصحيح، والتخطيط، والتكتيكات، والأسلوب، والذكاء العاطفي.

استعد للتحدي والترفيه. اخفض درعك الدفاعي وافتح عقلك. يكشف هذا الكتاب العديد من الحقائق الصريحة والقاسية. من أهمها أن التفاوض الفعال يبدأ وينتهي بالانضباط العاطفي، وأننا -نحن البائعين- نؤذي موقفنا عندما لا نتسامى عن المشاعر الهدامة التي تظهر في أثناء التفاوض. ستقدّر بشدة تدريب جيب القوي للتغلب على تلك المشاعر والاستمرار في التركيز على المهمة التي تقوم بها إذا كانت ردود أفعالك العاطفية تؤدي إلى عرقلة مفاوضاتك في كثير من الأحيان، كما هو حالي.
لم يتم العثور على نتائج