جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
للرجال فقط.. بيني وبينك

للرجال فقط.. بيني وبينك

صحة الرجل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
441 صفحة
الصّيغة:
17.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

نصائح هامه لسلامة صحتك ونوعية حياة أفضل
كتاب من تأليف دكتور /أشرف كامل - دكتوراه جراحة الكلي والمسالك البولية والتناسلية وعلاج أمراض الذكورة والعقم عند الرجال من جامعة آخن - المانيا.
كتاب قيم، قام فيه الكاتب بجهد كبير من أجل صحتك وسلامتك وسعادة الأسرة والمجتمع.
إن ما يميز هذا الكتاب أنه لا يتناول المواضيع التي تختص بأمراض وجراحة الجهاز البولي التناسلي من الناحية العلمية والطبية فقط بل هو بمثابة دليل إرشادي علمي للتمتع بالصحة بمفهومها الشامل بعيدا عن المرض، كتاب يستفيد من قراءته كل رجل بالإضافة الي انه يمكن المريض من إدارة حالته الصحية حتى يتفادى المضاعفات ويتمتع بنوعية حياة أفضل مفعمة بالحيوية والصحة والنشاط والطاقة الإيجابية.
ولقد قام المؤلف بكتابة الكتاب بطريقة مبسطة بحيث يسهل علي القارئ الاستفادة منه في حياته اليومية.
ولأن ""درهم وقاية خير من قنطار علاج"" فقد ركز الكاتب في مواضيع الكتاب المتنوعة علي أهمية الجانب الوقائي والتوعية الصحية التي هي الخطوة الأولى للوقاية من الأمراض ، بهدف الرقي بمستوي الوعي الصحي ونشر الثقافة الصحية الطبية والجنسية بين أفراد المجتمع مستندا في ذلك علي الأدلة والبراهين العلمية وخلاصة تجربته الطويلة في مجالات عديدة الأكاديمية منها والبحثية والطبية والعملية في مجال صحة الرجل وعلاج أمراض الذكورة والعقم، فعلي سبيل المثال الإضطرابات الجنسية قد تكون إشاره أو علامة إنذار مبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري والإكتئاب وغيرها.
وما يمكن ان يلمسه قارئ الكتاب هو طريقة نقل وتوصيل المعلومة بلغه سهله وميسره.
وكأن الدكتور أشرف يهمس في أذن القارئ ""بيني وبينك "" لأن الخصوصية وسرية المعلومات المتعلقة بالرجل من الحقوق الأساسية للمريض .
ولأن الطب مهنه إنسانية نبيلة غايتها الأساسية تحسين نوعية حياة الأصحاء والمرضي فقد أجاد الكاتب العزف علي هذا الجانب الإنساني بهدوئه وحكمته وعلمه حيث لم يعالج بالدواء او الجراحة فقط بل أيضا بالشرح والتوضيح والنصح والإرشاد.
هذا الكتاب قيم وسيسعد قراء اللغة العربية بالمعلومات الغنية المقدمة بأسلوب علمي منطقي سهل وبسيط.
عماد الدين أديب
لم يتم العثور على نتائج