جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مقبرة العنقاء

مقبرة العنقاء

وقصص أخرى

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
عدد الصفحات:
88 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

مقبرة العنقاء: تكونت تلك البعثة الأنجلو - مصرية من عالم المصريات المصري معتز وخادمه عثمان والعالمين الإنجليزيين طومسون وجيف بالإضافة إلى خمسة من العمال.. وتدور أحداث قصتنا في الصحراء الغربية المصرية بالقرب من وادي الملوك، حيث يصر معتز على وجود مقبرة ما تحت رمال تلك المنطقة، فيحفر العمال في جد حتى يجدون تلك المقبرة.. وكانت المفاجئة من نصيب علماء المصريات، وذلك لأن المقبرة لم تكن لملك أو فرعون أو حتى أحد الكهنة، ولكنها كانت مقبرة العنقاء.. ذلك الطائر الأسطوري الذي كان يُظن أنه ليس له وجود في عالم الواقع. وتتطور الأحداث، ليدخل الأبطال في عدد من الصراعات فيما بينهم أو مع تلك الأحداث الغامضة التي وقعت في تلك الفترة. اقرأ التفاصيل وتعرف على أغرب قصة حب قد تحدث في تاريخ علم المصريات..
استغاثة من الأعماق: يعمل ممدوح كضابط في القوات البحرية المصرية. وفي إحدى إجازاته قرر أن يمارس هوايته المفضلة وهي الصيد. فتوجه مع أحد أصدقائه إلى منطقة جديدة على ساحل البحر الأحمر للاستمتاع بصيد السمك، ولكن الأحداث تبدأ في التطور بشكل غير متوقع، حيث يلتقط جهاز خاص يحمله الضابط ممدوح إشارة استغاثة من الأعماق. فأبلغ الرؤساء فورًا، ولكن البحث الشامل لم يسفر عن أي شيء. فيقرر ممدوح أن يحقق في الأمر بنفسه ليفاجئ بحقائق مذهلة. وتتطور أحداث القصة لتضع ممدوح أمام فرصة تحقيق أهم وأسمى أهداف حياته. ترى هل سيستغل ممدوح تلك الفرصة، أم سيقضي باقي حياته منتظرًا لاستغاثة أخرى من الأعماق..
جزيرة القدر: تخطت الدكتورة منى كل التوقعات بعد أن حاز آخر أبحاثها في مجال الحاسب الآلي على تقدير جميع العلماء في هذا المجال. وبعد آخر مؤتمراتها في نيويورك تلتقي منى برمزي زميل الدراسة الذي يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وقد أصبح ثريًا جدًا. تقبل منى دعوة ماجد للغداء في قصره المنيف الذي يطل على المحيط. وبعد الغداء يطير بهما ماجد الطيار الخاص لرمزي في جولة سريعة فوق المحيط.. ولسوء الحظ تهب عاصفة عاتية وتصاب الطائرة بصاعقة وتكاد أن تغرق في المحيط، لولا أن لمح الطيار ماجد جزيرة غامضة في الأفق. يهبط ماجد بطائرته على تلك الجزيرة لتبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة والعجيبة التي تدور في تلك الجزيرة.. جزيرة القدر.
لم يتم العثور على نتائج