جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
لغة الصحراء

لغة الصحراء

ثلاث قصص واقعية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
عدد الصفحات:
110 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لغة الصحراء: أثناء معارك الحرب العالمية بين البريطانيين والألمان، وفي قلب صحراء دولة عربية، برز ذلك الفارس العربي الملثم على صهوة جواده. فارس عربي يتقن لغة الصحراء ويخوض حربًا ضارية ضد لواء ألماني لمجرد أن أحد الجنود البريطانيين استغاث به.. اقرأ التفاصيل وتعرف على الأخلاق والشيم العربية الأصيلة والتي هي أصلا موجودة في جذور كل إنسان عربي، ولا تحتاج إلا أن يتم نفض بعض الغبار عنها، حتى تتجلى وتظهر..
ثمن الصداقة: طارق وهشام صديقان حميمان لا يفترقان منذ نعومة أظفارهما.. ومع أن لكل منهما اهتماماته المنفصلة وعقليته المختلفة، إلا أنهم عندما تقاطعت بهم طرق الحياة في صحراء سيناء أثناء نكسة 1967، تجلت بينهم أسمى صور الصداقة والحميمية، حيث تمكنا من تحقيق المستحيل. اقرأ تفاصيل القصة وتعرف على المعجزات التي يمكن أن يأتيها المرء فوق قدراته في سبيل الصداقة..
وسيم وكذاب: تدور أحداث قصتنا في طائرة أقلعت لتوها من مطار هيثرو بلندن متجهة إلى مطار القاهرة. تُفاجئ صفاء – المضيفة – بانجذابها القوي تجاه أحد الركاب، الذي سحرها بابتسامته العذبه وكلامه المعسول. ولكن مع تطور الأحداث، تتضح حقيقة ذلك الوسيم، وتدور أحداث عنيفة في الطائرة وتُفاجئ صفاء أن تلك الأحداث تنتمي إلى عالم سري وغامض.. اقرأ التفاصيل، واستمتع بأحداث القصة للتأكد أن المظاهر دومًا ما تخدع المرء، فمن الممكن أن يكون أحدهم وسيمًا.. ولكن هذا لا يمنع من كونه كذابًا..
لم يتم العثور على نتائج