جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
العادات السبع بإيجاز

العادات السبع بإيجاز

حكمة خالدة لعالم سريع التغير

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
175 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

مرحبا بكم عبر صفحات هذا الكتاب. على مدار الأسبوع أو الشهر أو السنة التالية - أيًّا كان مقدار الوقت الذي تريد تخصيصه لهذه الرحلة - أنا أدعوك إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، وتغيير تصوراتك الذهنية، وتحسين علاقاتك وإصلاحها، وأن تصبح بشكل عام فردًا أكثر فاعلية على المستويين الشخصي والمهني.

ربما تفكر في نفسك وتقول ساخرًا: "هذا ما ينقصني يا شون. لدي الكثير من الأمور التي تشغل بالي الآن، وليس لدي الوقت للقيام بشيء آخر". ولكن هذا بالضبط هو سبب تأليف هذا الكتاب، إنه موجز وسريع وفعال. خذ فقط بضع دقائق يوميًّا لقراءة جزء، ثم اسأل نفسك سؤال الأسبوع (توقف وفكر فيه أيضًا)، واقبل التحدي. إن سر تحسين نفسك لا يكمن في إجراء تغييرات جذرية بين عشية وضحاها، بل إنه في تحقيق مكاسب صغيرة لنفسك كل يوم. إذا قضيت بضع دقائق كل يوم تحاول فيها أن تكون أفضل من الأمس؛ فسوف تصل إلى أهدافك.

كل يوم يمكنك أن تختلس بضع لحظات لتتفكر في نصائح مهمة، وكلها مأخوذة من الكتاب الأكثر مبيعًا على مستوى العالم العادات السبع للناس أكثر فاعلية، الذي كتبه والدي "ستيفن آر. كوفي". وهذا كتاب موجز، لكن الدروس الواردة فيه ليست أقل عمقًا. وتعلمك كل صفحة مبدأ رئيسيًّا حول الفاعلية، وتشكل تحديًا، وتشجعك على التفكير، وتقدم اقتباسًا تحفيزيًا.

إذا كنت من النوع الذي يفضل عدم الالتزام بتسلسل الصفحات، فلا بأس بذلك؛ اقرأ كما يحلو لك. ويمكنك أن تقرأ أثناء انتظارك لسيارة الأجرة، أو أثناء وقوفك في طابور إدارة المرور، أو أثناء تحميل أحد الأفلام وستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك.
لم يتم العثور على نتائج