جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
أنه الأمر الآن

أنه الأمر الآن

امتلك وقتك واسترد حياتك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
82 صفحة
الصّيغة:
17.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

سأتناول في هذا الكتاب مجموعة متنوعة من الأساليب والمهارات والإستراتيجيات الذهنية لتمكينك من اختيار المهمة الأكثر أهمية في وقت محدد، وإنجازها في الموعد المحدد. سوف تعرف بعضًا من أعظم الأساليب على الإطلاق في توفير الوقت؛ وكيف تصبح منظمًا، وكيف تحافظ على هذا التنظيم؛ ولماذا يجب أن تخطط لكل يوم مسبقًا؛ والفرق بين التسويف السيئ الذي ينبغي تجنبه، والتسويف الخلاق الذي أؤيده تأييدًا تامًّا؛ ونصائح بخصوص الإنتاجية في مقر العمل وفي المنزل؛ وغير ذلك الكثير.

هنا ستكتشف أنه يوجد حقًّا عِلمٌ للإنتاجية - علم تم اختباره وإثباته مرارًا وتكرارًا، ليس فقط لسنوات، ولكن لعقود، في أعمال بارزة مثل كتاب The Effective Executive الذي ألفه "بيتر دراكر" وفي الكتب التي ألفتها شخصيًّا مثل كتاب Time Power وكتاب Eat That Frog.

وفي عصرنا الحالي، لدينا بيانات أكثر تقدمًا عن إدارة الوقت والإنتاجية تفوق أي وقت مضى، مع تفاصيل عن الكيفية التي يقضي بها الناس وقتهم في مقر العمل فعلًا، مقارنة بالكيفية التي يظنون أنهم يقضون بها وقتهم فيه. وسأطرح بعض هذه الحقائق في هذا الكتاب، والتي سوف تصدمك.

إن الهدف من هذا الكتاب هو تزويدك بالعديد من الحقائق الموثقة عن الإنتاجية، والقضاء على الأفكار المغلوطة، والنظريات غير المؤكدة، ومنحك كنزًا من الأفكار لتصبح أكثر تأثيرًا في حياتك، وفي حياة من تهتم بأمرهم.
لم يتم العثور على نتائج