جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
أمراض الجهاز الهضمي

أمراض الجهاز الهضمي

دليل ملون

تاريخ النشر:
2023
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
443 صفحة
الصّيغة:
19.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

علم أمراض الجهاز الهضمي في تطور مستمر. والتقنيات الجديدة في التصوير الإشعاعي، وتقنيات التنظير، وظهور علاجات جديدة، والتراكم المستمر في الاكتشافات العلمية، جميعها يلعب دورًا في هذا. ولكي يتسنى للأطباء الاستمرار في التعامل مع الأمراض المختلفة للجهاز الهضمي، فإنه يتعين عليهم استيعاب تلك التطورات في عملهم اليومي. ومع ذلك، يظل تخصص الجهاز الهضمي تخصص جذاب وعملي للغاية. ومن ثم، يهدف هذا الكتاب إلى أن ينقل للقراء الشعور بالمتعة والتشويق اللذين يصاحبا العمل في هذا التخصص الطبي.

الطبعة الثانية من هذا الكتاب موجهة أيضًا إلى المتدربين من الأطباء. وفي الوقت الذي يحتاج فيه شباب الأطباء إلى أن يحددوا مساراتهم المهنية في مرحلة مبكرة من تدربهم كطلبة في مرحلة الدراسات العليا، يهدف الكتاب إلى أن يكون بمثابة مقدمة شاملة ووافية إلى مجال أمراض الجهاز الهضمي.

تسير الطبعة الثانية على نفس النهج الشكلي للطبعة الأولى؛ فتتناول كل حالة مرضية أساسية بشكل موجز ومكثف، مصحوبة بالصور الأساسية ذات الصلة. وفي عصر الإنترنت، ومع سهولة الوصول إلى المعلومات، فبإمكان الطريقة التي نُظم بها محتوى هذا الكتاب أن تساعد القراء على الاطلاع على أمراض الجهاز الهضمي، وعلى تقييم المعلومات التي تقابلهم في مصادر أخرى.

رالف بولتون
لم يتم العثور على نتائج