جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
بريد العظماء

بريد العظماء

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2015
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
202 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هي نصوص نتاج انصهار تام وهارمونيا تلقفتها من أولئك الذين جعلوا حياتنا أفضل وأجمل. من مئات الكتب والأفلام والمقابلات على مدى عمر من متابعة: الأفضل والأجمل والأعمق في عالمنا.
ستبدو للوهلة الأولى، كما لو رتبت بشكل عشوائي، لكنها بتسلسلها الجذاب... ومن بينها وحولها سنراقب الاشتباك في الرؤى بين العظماء والصعاليك، الحكماء والمنبوذين، الأدباء والفلاسفة والعلماء والفنانين، الثوار والخونة، المنتصرين والمندحرين... في تناغم الصدق الفذ والصراحة المبهرة، لأناس استحوا من الأجيال، فاحترموا كلمتهم، ومن جانبنا، نقدّمهم بوفاء التلاميذ وفخر الأساتذة بتدخل من كل ما اقتضى النص.
باقة من الأسماء والحكايات، المواقف والقصص، تم التقاطها بعناية، لتعبّر كل جملة في هذا الكتاب عن تجارب سنوات... من أقصاها إلى أقصاها.. ستطلعون على أسماء ربّما لم تسمعوا عنها، وهذا تشريف أن يكون لهم سدى أول في المكتبة العربية وقارئها المخلص... وأي بهجة ستغمرنا، لو تمكّن هذا الكتاب من فتح آفاق للتعرّف عليهم، ومعرفة ما أنجزوه... لنقدّمه مصباحا وخطوة، ونافذة مشرّعة دائما للقديم – الجديد الذي لولاه لما فاضت هذه الخلطة العجيبة بالأسئلة الأكثر غرابة والتي ستصاحبكم ما إن تطفئوا الكتاب.
لم يتم العثور على نتائج