جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الحمل من الألف إلى الياء

الحمل من الألف إلى الياء

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
113 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

الرغبة في الإنجاب والولد والشوق إليه فطرة فطر الله الخلق عليها.. يبقى بها النوع.. ويمتد بها العمر. وقد تعلقت قلوب البشر قاطبة بحب الولد منذ خلق الله آدم وأسكنه الأرض وكلفه بعمارتها، يستوي في ذلك الأنبياء والبشر العاديون، الملوك والرعية، الأغنياء والفقراء.
وتتميز الفترة التي تسبق الولادة بطبيعة خاصة عند المرأة حيث تتحمل بمفردها عبء الحمل.. وكثيرات من بنات حواء يجهلن الكثير من الحقائق عن تلك الفترة التي تستمر تسعة أشهر تقريبا، فتحمل وتضع حملها دون أن تكون على دراية بمتطلبات هذه المرحلة أو معرفة بآلياتها وديناميكيتها فتحدث مشاكل عديدة كان من اليسير تجاوزها بقليل من الثقافة حول الصحة الإنجابية..
وفي الكتاب الذي بين يديك عزيزتي المرأة موضوعات شيقة تجمع بين سطورها كل ما يمكن أن يدور بذهنك أو يخطر على بالك بدءا من معرفة مواعيد الحمل وعلاماته وأنواعه ومرورا بإرشادات رائعة وبسيطة تضمن لك صحة جيدة أثناء الحمل وبعض المشكلات التي يتكرر حدوثها والوقاية منها وانتهاء بأنواع الولادة ومراحلها.. كل هذا وغيره من الموضوعات المفيدة التي راعينا فيها الجمع بين دقة المعلومة العلمية وسهولة العبارة المستخدمة في الصياغة، وجمال الأسلوب، والبعد عن التعقيدات والمصطلحات الغريبة.
لم يتم العثور على نتائج