جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم

زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2015
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
135 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب (زوجات الرسول ﷺ) تناولت فيه لمحة موجزة عن حياة الرسول الخاتم محمد ﷺ و حياة زوجاته وحكمة تعددهن،ليكون القارئ على بصيرة من أمره , ويأخذ العبرة والقدوة.
ولا شك في أن ربط أحداث الماضي بذاكرة الحاضر هو بمثابة رصيد من كنوز المعرفة يضاف إلى ذاكرة الأمة. ولا يغيب عنا أن الوقوف علي الحقيقة يزيل الشكوك والظنون، ويبدد الريبة ممن تحار عقولهم بالتفكير في المسائل العالقة في بطون الماضي، و التي منها تعدد الزوجات ووفاة أبنائه الذكور فى حياته ﷺ وكثير من الأمور التي تتعلق بالرسول منذ ولادة وبعثته وكمال رسالته فإن الكثير والكثير من المسلمين وغير المسلمين يدور في أذهانهم العديد من الأسئلة التى يريدون لها إجابة،لذا قطفت قطوفا من ثمار بيت النبوة بلمحة موجزة من حياة خير رسول محمد ﷺ تستنير بها العقول , وتقام بها الحجة على المغرضين والمزايدين , وأصحاب تجمد الفكر المغالين، ليصححوا أفكارهم ويزيلوا أوهامهم ﴿لِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَى مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ﴾ [الأنفال: 42].
والزواج سكن ومودة ورحمة وهو سنة الله تعالى في الخلق عامة لقوله سبحانه ﴿وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً﴾ [الروم:21].
لم يتم العثور على نتائج