جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الأسئلة الفعالة

الأسئلة الفعالة

لبناء العلاقات والفوز بصفقات جديدة والتأثير في الآخرين

تاريخ النشر:
2017
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
246 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

• «إن أثمن هدية تقدمها لأحد هي سؤاله عن رأيه ثم الإصغاء باهتمام لجوابه. وهذه الفكرة المثيرة للاهتمام تتحول عبر صفحات هذا الكتاب إلى نصائح عملية قادرة على الإقناع عبر طرح أسئلة من شأنها الكشف عن أجوبة مُدهشة ومُغيِّرة للحياة غالبًا» «رالف شريدر»، الرئيس والرئيس التنفيذي، «بوز آلان هاملتون»
• «هذا الكتاب رائع وله تأثير مُدهش. إنه يساعدك على وضع أحاديثك على المسار الصحيح، ويُعزز قدرتك على الإصغاء، ويُدخِلك إلى عقل الآخر وقلبه. أُوصي بشدة بقراءته» «جون شليفسكه»، الرئيس والرئيس التنفيذي، «نورث ويسترن ميوتشوال»
• «اقرأ هذا الكتاب الرائع، واجعله في متناول يدك، لأن تلك الأسئلة يمكنها إثراء كل جانب من جوانب حياتك» «كن بلانشارد»، المؤلف المشارك لكتاب «The One Minute Manager»
• «في البيت الأبيض، تعلمتُ فن الإجابة عن الأسئلة، ولكني كنت أُحدِّث نفسي دائمًا وأقول إن البراعة تكمن في توجيه السؤال الصحيح. لقد امتلك «آندرو» و«جيري» ناصية ذلك الفن تمامًا. هذا كتاب لا غنى عنه لكل مَن يسعى للاستفادة المُثلى من فن الاتصال الناجح. لا غنى عن قراءته!» «مايك مكيري»، السكرتير الإعلامي السابق للرئيس «بيل كلينتون»
• «سواء قرأته من الغلاف إلى الغلاف أو طالعت صفحة وحسب كي تتهيأ لاجتماع جديد، فهو مرجع قيِّم أيًّا كان حقل نشاطك» «فرانك ديسوزا»، الرئيس التنفيذي، «كوجنيزانت»

نبذة
«إن تَعلمك كيفية استخدام الأسئلة الفعَّالة يمكن أن يعزز كثيرًا من نجاحاتك على المستويين الشخصي والمهني. وسوف يعينك هذا الكتاب على بناء العلاقات وتعزيزها، وبيع المزيد من منتجاتك وخدماتك وأفكارك، وتحفيز الآخرين على بذل جهود أكبر مما كانوا يحسبون أنهم يستطيعون بذله، وتقوية فاعليتك في التأثير على عملائك وزملائك وأصدقائك.
يَسرد كل فصل من الفصول الأربعة والثلاثين من هذا الكتاب حوارًا أو يعرض لموقف اعتراه تحوُّل بفضل سؤال أو أكثر من الأسئلة الفعَّالة. وقد استعنا بنماذج من واقع الحياة كي نُبيِّن كيف ومتى يُستعان بهذه الأسئلة. أما في القسم الأخير، «أسئلة لكل زمان ومكان»، فقد استعرضنا قائمة تضم 293 سؤالًا فعَّالًا إضافيًّا. وهذه الأسئلة الإضافية ستكون عونًا لك على تحقيق النجاح في طائفة منوَّعة من المواقف الحياتية سواء على الصعيد المهني أو الشخصي».

عن المؤلفين
«أندرو سوبل»
يُعتبر «أندرو سوبل» المؤلف الأوسع انتشارًا في العالم فيما يتعلق بولاء العملاء والقدرات اللازمة لإرساء علاقات عمل قوامها الثقة. وكتبه من أكثر الكتب مبيعًا في هذا المجال وفز بعضها بجوائز. عمل استشاريًّا لدى كبرى المؤسسات مثل: «سيتي جروب» و«زيروكس» و«كوجنيزانت» و«إرنست آند يونج» و«بوز آلين هاملتون» وغيرها الكثير. وقد نُشرت مقالاته وأعماله في طائفة متنوعة من الإصدارات مثل صحيفة: «نيويورك تايمز»، و«بزنس ويك»، و«هارفرد بزنس ريفيو».
«جيرالد بناس»
«جيري» هو الشريك التنفيذي في شركة «جيرالد بناس ولينزي آند بارتنرز»، وهي واحدة من الشركات المرموقة حول العالم في مجال جمع التبرعات وتطوير الموارد المالية. وقد خدمت شركته ما يربو على 2500 مؤسسة منذ تأسيسها في عام 1968. ويضم عملاء «جيري» الكثير من أبرز المؤسسات غير الربحية في العالم التي تشمل كل الجامعات المرموقة والمتاحف الكبرى ومراكز الرعاية الصحية المعروفة في الولايات المتحدة. وقد ألَّف «جيري» 13 كتابًا حظيت بانتشار واسع.

عن المترجم
أنور الشامي مترجم مصري صدر له عدد من الترجمات لهاروكي مواكامي وجورج أورويل وملالا وآخرين.
لم يتم العثور على نتائج