جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
شيء عابر

شيء عابر

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

قالت الدكتورة أسماء جاد الله: إن المجموعة تحتوي على «22» قصة تصور هموماً إنسانية ملموسة في الواقع المعاش تصويراً فنياً مكثفاً ودالاً، إذ تمحورت المضامين حول هم المرأة المعاصرة برسم واقع مليء بالتناقضات والنزاعات النفسية والجسدية والتحديات المعيشية، كما أنها تحمل القارئ على الدهشة والكشف والمتابعة من خلال توظيف الكاتبة الحكاية والسرد للتعبير عن فلسفة خاصة تجاه العالم مركزة على مشاهد ذات أبعاد اجتماعية.
وبيّنت الدكتورة أسماء أن الكاتبة قد سلطت الأضواء في مجموعتها على علاقة المرأة بالرجل متناولة قضايا اجتماعية ونفسية تمس كلا الطرفين، مشيرة إلى العتبات ولغة السرد والأصوات السردية وبعض التقنيات التي احتوتها المجموعة.
يُذكر أن سمر الزعبي كاتبة أردنية حاصلة على شهادة البكالوريوس تخصص الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك، ولها مشاركات ثقافية عديدة في نشاطات وفعاليات ثقافية مختلفة في الاردن، وحاصلة على جائزة رابطة الكتاب الأردنيين في حقل الرواية، المركز الثالث عن مخطوط (مدائن الندم)، وجائزة سواليف الأدبية في القصّة القصيرة، المركز الأوّل عن نص (عدسة).
وتمّت ترجمة نص (وأخيرًا) عن طريق مسابقة ألف ليلة وصحوة للقصّة القصيرة إلى الّلغة الإنجليزيّة والإسبانيّة.الرواية صدرت عن رفوف.
" لفظ أنفاسه الأخيرة ، ثم تركهم يبكونه ،و جلس على مقعده الوثير ...المكتب مليء بالأوراق ، مكتظ بالحكايا ...تناول آخر قصة شرع بكتابتها قبل أن يموت ، وراح يكملها بعدما جعل البطلين يتشاجران يسيي عراك طفليهما في الحديقة العامة هناك حيث تعارفا .
لم يتم العثور على نتائج