جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
يوميات باحث ميداني

يوميات باحث ميداني

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
عدد الصفحات:
160 صفحة
الصّيغة:
17.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يوميات باحث ميداني يلقي الضوء على فترة زمينة ليست بالصغيرة ولكنه يلخص فيها حالة المجتمع بشكل كبير، من خلال وظيفة باحث ميداني والتي فتحت له عالم من القصص والحكايا في أحد الأجهزة المهمة في مصر " جهاز الإحصاء" عالم من البشر يقابلهم كل يوم رجال سيدات وموظفين ومكاتب تمتلئ ن وشوراع تضج، وأناس يبحثون عن لقمة العيش مثله، يلخص فترة صعبة من البحث عن الهوية والذات، وعلاقة الجيش بالشعب في هذه المرحلة، يضع الكثير من التساؤلات حول مدى نجاح الشعب في هبته ضد الظلم، وهل عاد في صور آخرى؟ والكثير الكثير!!
علامات تعجب قد تضعها أنت بنفسك، وقد ترى نفسك هذا الباحث الذي يلف كعب داير، أو ترى نفسك في واحدة من الأسر التي قابلها وبثت شكواها، وقد تكون أنت واحد ممن قابلتهم وتعرف حكايتك بنفسك.
" فى أواخر العام 2014 وفى خضم الأزمة التى تمر بها مصر على الصعيد السياسى والإجتماعى والإقتصادى ، "إعلان على النت"، وظيفة باحث ميدانى لدى الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ، من شروطها: أن يكون المتقدم على معرفة جيدة بالكمبيوتر وإدخال البيانات، إرسال السى فى على الإميل (0000)، بعد أيام مرت كأنها عام، تم تحديد موعد المقابلة فى مقر الجهاز الكائن بشارع صلاح سالم"
...................
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ضيف
ضيف
٢٨، ٢٠٢٠ سبتمبر
جميللللللللللللللللل