جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
استمر ولا تنسحب

استمر ولا تنسحب

تاريخ النشر:
2018
عدد الصفحات:
138 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

بين صفحات الكتاب رسائل قصيرة ستترك شيئًا ما بداخلك تجعلك تتحرى بدقة أهدافك ودوافعك الحقيقية وأمنياتك وأحلامك، وتقودك إلى تحفيزك ودفعك للأمام، وإلى الاتجاه الصحيح وتجنب الأمور التافهة التي تعكر صفو حياتك وتضيع وقتك في أمور عقيمة.. لذلك توقف عندها، وضَع لها حدًا.. مما يجعلك هذا تتواصل مع الآخرين بوعيٍ وصدق.

ستتوقف قليلًا أمام بعض الكلمات في هذا الكتاب للتمعن فيها، والتي ستبعدك عن الأجواء المسمومة وضيق الأفق، وتصل بك إلى وضع يدك على مواقع الخلل في حياتك وتحديد الأمور التي يجب تغييرها، وأن تأخذ حياتك على محمل الجد، وإيجاد الأشياء التي تعينك على النجاح في مهمتك المصيرية والفوز بالسعادة الأبدية.

أنت نتاجٌ لما تحب، وأنت من تصنع قراراتك بنفسك، وأنت من تمنح الدعم اللازم لنفسك، وأنت المنقذ لذاتك في الأوقات العصيبة بيقينك وقوة إيمانك، وأنت مَكْمَن سعادتك.. ابحث عن حياتك التي تريدها.. فأنت الوحيد الذي يستطيع إحداث تغييرًا جذريًا يبقيك قويًا وراسخًا في مواجهة الإخفاقات والصعوبات والابتلاءات.

ابتعد عن ذكريات الماضي واجترار الأحزان وافعل ما يجب عليك فعله، وابحث عن الطريقة التي تشعرك بوجودك كي تسترد سعادتك وتستمع بنجاحك.
لم يتم العثور على نتائج