جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قوانين الخريطة الذهنية

قوانين الخريطة الذهنية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
عدد الصفحات:
41 صفحة
الصّيغة:
17.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في يوم من الأيام كنت أعاني من مشاكل التذكر والحفظ مما كان يؤثر على درجاتي وتفوق الدراسي ولكن شاء الله أن هداني لدورة الخرائط الذهنية والتي بحضورها فتح أمامي باب جديد من الأمل والعلم والمهارة والتفوق فلم أكن أتخيل أن استطيع أن أحفظ كتابا كاملا عن طريق ورقة مرسومة وفي وقت بسيط جدا.
بدأت في ممارستها وتدريبها فيما بعد وكانت النتائج أكثر من رائعة ومدهشة على المستوى الشخصي وعلى مستوى المتدربين الذي عانوا من نفس المشكلة لذا فهذا الكتاب هو هدية للقارئ من خلالها يتعلم قوانين الخريطة الذهنية ويتعلم كيف يمكنه تحويل الدراسية إلى متعة ويصبح التفوق الدراسي له أمر يسير وسهل.
شاملا على نماذج وتطبيقات عملية كثيرة لسهولة الإيضاح وتوصيل الفكرة والاستراتيجية لذا يعد هذا المؤلف ورشة تدريبية في كتاب كما عودناكم في كتبنا السابقة والتالية إن شاء الله.
هذا ولم أدخر جهداً في تقديم هذا الكتاب على أفضل وجه ممكن:
فبرغم ما نعانيه في عالمنا العربي من عدم الاحترام لحقوق الملكية الفكرية بل وإهدارها مثلما حدث في مؤلفاتي السابقة من تدريبها دون إذن أو محاولة نشر المؤلف دون وجه حق. مذكرا نفسي وإخواني باحترام العقود والمواثيق وحقوق الملكية الفكرية والتي لا تقل عن حقوق ملكيتك لملبسك وطعامك وجوالك. والتي لا يحق لأحد استخدامهم بدون إذنك وبالكيفية التي تريدها. إلا إني قدمت هذا العمل الجديد
لم يتم العثور على نتائج