جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال

لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال

يتضمن لعبة لغة الحب السرية

تاريخ النشر:
2014
الناشر:
عدد الصفحات:
282 صفحة
الصّيغة:
24.60 ر.س

نبذة عن الكتاب

لقد كان نجاح كتاب لغات الحب الخمس* ممتعًا. فلم يكتف ملايين الأزواج بقراءة الكتاب، بل طبقوا مبادئه أيضًا. وتمتلئ ملفاتي بخطابات من أزواج من جميع أنحاء العالم يعبرون عن امتنانهم للفارق الذي أحدثه الكتاب في علاقاتهم الزوجية، والعديد منهم يقول لي إن معرفته بلغة الحب الرئيسية لشريك حياته قد أحدث تغيرًا جذريًّا في المناخ العاطفي لبيتهم، فيما أرجع البعض منهم الفضل إلى الكتاب بالفعل في إنقاذ علاقتهم الزوجية.
وقد انبثق هذا الكتاب عن العديد من الطلبات التي تلقيتها "لتأليف كتاب عن لغات الحب الخمس للأطفال". ولأن مهنتي قد ركزت على تدعيم العلاقة الزوجية وإبداء المشورة حيالها، فقد كنت مترددًا في البداية للكتابة عن الأطفال، بالرغم من أنني تلقيت مئات التقارير من الآباء والأمهات الذين طبقوا مفهوم لغات الحب على أطفالهم.
عندما تحدثت معي شركة نورثفيلد للنشر بشأن تأليف مثل هذا الكتاب، قمت بالاتصال بصديقي القديم "روس كامبل" أطلب منه أن يشاركني تأليف الكتاب. ولحسن حظي، وافق "روس". أمضى "روس" عدة سنوات في الطب النفسي، مع التركيز على احتياجات الأطفال والمراهقين، ولطالما أعجبت بجودة عمله، واستفدت من كتاباته، وقدرت تواصلنا الشخصي على مدى سنوات.
ومثلما ساعد الكتاب الأصلي عن لغات الحب الكثير من الناس في علاقاتهم الزوجية، أتمنى وأدعو أن يساعد هذا الكتاب عددًا لا يحصى من الآباء والأمهات، والمعلمين - وغير هؤلاء ممن يحبون العمل مع الأطفال - في أن يصبحوا أكثر فاعلية في تلبية حاجة الأطفال العاطفية للحب.

د. جاري تشابمان
لم يتم العثور على نتائج