جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
السمات المعدلة

السمات المعدلة

العلم يكشف كيف يغير التأمل من عقلك ومخلك وجسمك

تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
358 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لم يكن بإمكاننا بدء الرحلة التي أسفرت عن تأليف هذا الكتاب دون أن نستمد إلهامنا الأول من تلك الكائنات المتقدمة روحيًّا التي قابلناها، وأحرزت تقدمًا كبيرًا على مسار التأمل.

ومن بين هؤلاء، أولئك الذين قابلهم دان في آسيا، بمن في ذلك نيم كارولي بابا، وخونو لاما، وأناندا ماي ما، وغيرهم الكثير, ومعلمونا: إس. إن. جوينكا، ميونيدرا- جي، سايادو يو بانديتا، نيشول خين، آديو رينبوتشي، تولكو أورجين وأولاده، وكذلك الرينبوتشي: تشوكي نيما، تسيكي تشوكلينج، تسوكني، وبالطبع مينجيور.

ثم هناك العديد من ممارسي اليوجا التبتيين الذين سافروا بعيدًا لإجراء دراسات عليهم في مختبر ريتشي، وكذلك المعتكفون الغربيون من مركزهم في دوردوني، في فرنسا. إننا مدينون بشدة لماثيو ريكارد، الذي عمل على التقريب بين عالمين من العلوم والتأمل، ما جعل هذا الخط من البحث ممكنًا.

وهناك الكثير من العلماء الذين أسهموا بدراساتهم في الكتلة المتنامية من الأبحاث التأملية، وعلى الرغم من أنه يصعب حصرهم، لكننا نود أن نعرب عن امتناننا لعملهم العلمي، ونخص بالشكر أولئك العلماء من في مختبر ريتشي، وبخاصة أنطوان لوتز، وكورتلاند دال، وجون دون، وميليسا روزنكرانز، وهيلين سلاجتر، وهيلين ونج، والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يصعب ذكرهم، ولهم إسهامات عديدة معًا بشكل كبير في هذا العمل، فدون الإسهامات الدءوبة من قبل الموظفين الإداريين والقيادة الاستثنائية، خاصةً آيسا دولسكي، وسوزان جينسن، وبارب ماثيسون, لم يكن للعمل الذي تم في مركز ريتشي أن يظهر للنور.
لم يتم العثور على نتائج