جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كن على طبيعتك

كن على طبيعتك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
302 صفحة
الصّيغة:
24.60 ر.س

نبذة عن الكتاب

تتمثل رؤية "ماجي" في أن العلامة التجارية الشخصية تخبر العالم بحقيقتك بوصفك إنسانًا - على الصعيدين الشخصي والمهني. وفي حين أن هذا التدريب لبناء علامة تجارية شخصية يمتد مدى الحياة، فإن الحصول على الدعم الأساسي، والنصائح، وتلقي التدريب في وقت مبكر أمور تعتبر غاية في الأهمية للتحلي بالثقة بالنفس، وتحقيق النجاح في المستقبل.

ويسعى الكثيرون إلى الحصول على نصائح من أشخاص مثل "ماجي"، المتخصصة في بناء العلامة التجارية الشخصية، بشأن مهارات الحضور الشخصي، فكثيرًا ما عادت عليَّ إرشادات "ماجي" وأساليبها بالنفع البالغ، لقد عرفت "ماجي" طيلة سنوات عديدة كصديقة, وكذلك على المستوى المهني. وقد استفدت فائدة عظيمة من الدعم، والمساعدة، والنصائح التي منحتني إياها في مرحلة مبكرة من مسيرتي السياسية، عندما كان عليَّ أن أتعامل مع نقد شخصي لا ينقطع، وكان يحول بيني وبين إيصال رسالتي، وعن طريق الدعم الذي تلقيته من "ماجي" تسنى لي العمل على علامتي التجارية الشخصية، حيث أستطيع جعل صورتي وسمعتي تعبيرًا حقيقيًّا عما أنا عليه.

بالنسبة إليَّ، فإن القيم المثالية، والتحلي بهدف في الحياة، والقيم الأساسية للإنصاف، وتهيئة الفرص للجميع هي أمور محورية فيما يتعلق بمبادئي التي أسعى إلى تحقيقها، ولقد كنت دومًا أحمل الكثير من الشغف نحو العمل من أجل إحداث تغيير مبني على تلك القيم، وقد ركز كتاب "ماجي" الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، التي لها دور مهم في نقل القيم والتوجهات، ومن ثم فهي مهمة في بناء علامة تجارية شخصية، وأنا شخصيًّا ذات حضور نشط عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما أؤمن بشدة بأن نجاحي وثيق الصلة بوجود رسالة تستند إلى قيمي الأساسية، ولفعل ذلك على نحو جيد، أحتاج إلى تحمل المسئولية والسيطرة المستمرة على نوعية ما أقوله، وكيفية قوله. وينطبق ذلك على كل ما أقوم به على الساحة العامة سواءً أكان ذلك لقاء إعلاميًّا، أم مقابلة، أم عرضًا تقديميًّا. وأنا مثل "ماجي" أؤمن بأن طريقة تقديم الشخص نفسه في جميع المحافل يجب أن تكون متسقة مع معتقداته وقيمه الجوهرية.

وسيوضح لك هذا الكتاب كيفية بناء علامة تجارية شخصية شمولية، وصادقة، وحقيقية تمتد إلى كل ما تفعله؛ ولذلك، أنا أوصي بشدة أولئك الذين يسعون إلى وضع بصمتهم في العالم بقراءة هذا الكتاب، مهما كان مجال سعيهم، وأتمنى أن يستفيد الآخرون كما استفدت أنا من النصائح التي قدمتها "ماجي"، وهي نصائح سديدة ومناسبة للجميع على مستوى العالم، ويجب العمل بها!
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
عقيلة
عقيلة
٢٧، ٢٠٢٠ يوليو
حبيت