جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
من حقك أن تكون ثرياً

من حقك أن تكون ثرياً

برنامج نابليون هيل المثبت لتحقيق الازدهار والسعادة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
425 صفحة
الصّيغة:
34.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

لقد قُدم هذا الكتاب للمؤلف نابليون هيل في البداية كسلسلة من المحاضرات لجمهور شيكاغو في ربيع عام 1954. وكهدية من مؤسسة نابليون هيل، يتيح لك هذا الكتاب سلسلة المحاضرات ويزيد من روعة أعمال نابليون هيل، الأيقونة الأمريكية للحياة الناجحة.

هذا الكتاب سوف يساعدك على تحقيق كل هدف وحلم، لأنه سيلهمك بأهداف وأحلام جديدة؛ حيث لا يكون الثراء مقصورًا على المقاييس المحدودة مثل الثروة المالية والشهرة. أنت تستحق أن تكون ثريًّا بكل الطرق - على المستوى الشخصي والروحي والمالي. لقد اكتشف الدكتور "هيل" أن هؤلاء الذين نالوا الجوائز المالية فقط من الحياة - بغض النظر عن مدى عظمة هذه الجوائز - كانوا أقل الأشخاص سعادة ورضا في العالم. فلكي تكون ثريًّا بحق، يجب أن تكون ثريًّا في كل نواحي الحياة.

ومع أن الدكتور "هيل" يشير إلى هذه الفلسفة على أنها علم الإنجاز الشخصي - علم النجاح - فلعلك تفكر كيف يمكن أن يكون النجاح علمًا. هل من الممكن أن تدمج خطوات تحقيق الثراء وتحصي وتطبق بلا فشل، مثل التجارب الموثوقة التي تجرى في المعامل؟ يعرف الدكتور "هيل" هذا العلم على أنه فن تنظيم وتصنيف الحقائق. وعلم النجاح - مثله مثل بقية العلوم - يجدي نفعًا عند تطبيقه لتحقيق هدف ما. ويقدم الدكتور "هيل" مبادئ حقيقية ومثبتة ومنظمة ومشروحة بعناية، والتي إن اتبعتها بحرص ودون إهمال ستقودك إلى الثراء الذي ترغب فيه بشدة.

تقدم المحاضرات المذهلة فرصة فريدة للطلاب المتفانين منذ وقت طويل في عمل نابليون هيل، وللطلاب الجدد بالمثل. ومن هذه المادة، المبنية على محاضراته المسجلة، نتعرف على تقديم الدكتور "هيل" الشخصي لفلسفته المذهلة بطريقة بارعة وفعالة ومؤثرة، كما لم يحدث من قبل. كما تقدم لنا سلسلة المحاضرات مبادئ نابليون هيل السبعة عشر للنجاح، فهي محصلة عقود من الدراسة والبحث.
لم يتم العثور على نتائج