جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
دليل القائد للمرونة العاطفية

دليل القائد للمرونة العاطفية

كيف تستخدم المهارات الناعمة لتحقيق نتائج ملموسة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
193 صفحة
الصّيغة:
20.80 ر.س

نبذة عن الكتاب

لماذا تحتاج إلى قراءة هذا الكتاب؟

لأنه يدرس التحديات الرئيسية التي تواجهك بوصفك قائدًا ينافس في بيئات عالمية شديدة التعقيد، كما يقدم اقتراحات لتطوير ذاتك الحقيقية والاستفادة منها للتغلب على هذه التحديات.
إنه يمنحك إستراتيجيات مقسمة إلى سبع خطوات، تدور حول كيف تزيد مرونتك العاطفية بوصفك قائدًا، باستخدام الذكاء العاطفي وسيطًا.
إن هذا الكتاب يفحص وعيك الذاتي، ووعي الآخرين، ويحدد الأساليب الخاصة بكيفية إدراك العواطف، والتسليم بها، على نحو موضوعي لتحسين مهاراتك القيادية.
يمنحك نظرة ثاقبة عن سلوكياتك وسلوكيات فريقك، وكيفية استيعاب ما هو وراء العاطفة التي تعتريك؛ حتى تستطيع إدارة أي مردود عاطفي بشكل أكثر فاعلية.
سوف يساعدك على التسليم بالعواطف وتقديرها عندما تظهر وتعلم إستراتيجيات فعالة عن كيفية إدارة عواطفك لزيادة مرونتك العاطفية وقدرتك على الصمود.
يقدم إستراتيجيات يمكنك اعتمادها لإدارة عواطف الآخرين، وإصدار قرارات قائمة على المرونة العاطفية عن كيفية التعامل مع مواقف محددة.
سوف يستكشف الوعي التام كإستراتيجية لزيادة مرونتك العاطفية وقدرتك على الصمود.
يقدم بعض المهارات الخاصة بكيفية رفع كفاءة قدرات الإدارة لديك، فيما يتعلق بإدارة الأداء، وبناء فرق تتسم بالأداء العالي والإبداع، مع فهم نفسك وقيادة فريقك على نحو ينم عن المرونة العاطفية.
لم يتم العثور على نتائج