جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
التشبث

التشبث

قوة العزيمة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
198 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

إن هذا الكتاب يزخر بالعديد من القصص عن أشخاص يشبهون "سكوت شو" من الجنسين، ممن رفضوا القبول بالهزيمة. إنه كتاب ممتع، وله روح كتاب Outwitting the Devil، وكتاب Think and Grow Rich: Three Feet from Gold نفسها وتأثيرهما وبساطتهما؛ إذ يقدم هذا الكتاب الجديد لمؤسسة نابليون هيل إلى قرائه قصصًا مستوحاة من حياة بعض الأشخاص الذين أسهموا في تشكيل عالمنا؛ إنهم القادة الذين شقوا طريقهم إلى النجاح دون أن يستعينوا بشيء سوى اتباع فكرتهم، وربما تختلف أهدافهم عن أهدافك، كما أن العقبات والإخفاقات التي واجهتهم ليست هي نفسها التي تواجهك، ولكن قصصهم هي قصص نجاح ستلهمك من أجل العثور على طريقك إلى تحقيق إنجازاتك الشخصية.

إن هذا الكتاب يرسخ مبادئ النجاح التي ثبتت فاعليتها، وقد جمعها جدي "نابليون هيل" في حياته من خلال تقديم رؤية قيِّمة ملهمة مستوحاة من حياة العظماء، حيث كانت قصصهم دليلًا على أن أي هدف محدد يعززه الإصرار لا بد من أن يكلل بالنجاح دائمًا، كما أن هذه القصص أثبتت أن "السلبية" هي القيام بالمهمات التي من شأنها أن تجنبك العقبات، وأن العقبات يجب أن ينظر إليها بوصفها فرصًا لتغيير مسارك نحو النجاح.

لا بد من التقاط هذا الكتاب من فوق رف الكتب، وقراءته مرارًا وتكرارًا في أوقات اليأس التي يطغى فيها الميل إلى الاستسلام على الرغبة في النجاح؛ لأنه يشرح السبب وراء قول "نابليون هيل": "إن غالبية العظماء حققوا أعظم نجاح لهم بعد خطوة واحدة فقط من اجتياز أكبر العوائق والإخفاقات".

لذا عندما يحين وقت إعادة التركيز، وإعادة التوجيه، وتجديد الالتزام (وهو آتٍ لا محالة)، خذ نسختك من هذا الكتاب من رف الكتب، واجلس، واسترح، واقضِ ساعة في قراءة هذا الكتاب مرة أخرى، وإنه لثمن زهيد تدفعه في سبيل تحقيق النجاح.
لم يتم العثور على نتائج