جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مفاتيح الأمن السيبراني في التعليم

مفاتيح الأمن السيبراني في التعليم

تاريخ النشر:
2019
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
33 صفحة
الصّيغة:
مجاناً

نبذة عن الكتاب

أبرم الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة بتاريخ 18/6/1439 هـ، مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم في خطوة تهدف إلى بناء وتأهيل القدرات الوطنية من خلال برامج تدريبية في البرمجة والأمن السيبراني. ووقع مذكرة التفاهم معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الأستاذ سعود بن عبدالله القحطاني، ومن جانب الوزارة معالي وزير التعليم السابق الدكتور أحمد بن محمد العيسى وتضمنت بنود المذكرة تطوير برامج تعليمية وتدريبية مشتركة، وتنظيم وإقامة مسابقات وفعاليات لتأهيل الكفاءات الوطنية في البرمجة والأمن السيبراني، والمشاركة في إنشاء منظومة لرعاية طلاب المدارس والجامعات الموهوبين والمطورين وأصحاب المشاريع التقنية.

وأوضح معاليه أن توقيع هذع الاتفاقية جاء انطلاقاً من الحاجة إلى اتخاذ خطوات جادة نحو الشعور بأهمية الأمن السيبراني والبرمجة، مؤكداً أن حماية تلك الشبكات يعتمد على وجود أساس قوي في الأمن السيبراني والبرمجة للتصدي للهجمات الموجهة لتلك المناطق الحيوية.
نقدم بين أيديكم دليل مفاتيح الأمن السيبراني للمعلم/ـة وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في التعليم لرفع كفاءة الأداء وتفعيل التقنيات الحديثة المساندة في منظومة العمل التعليمي وتوجه المنظومة التعليمية نحو التحول الرقمي من خلال استحداثها لبعض الأنظمة مثل: نظام فارس - نظام نور - بوابة المستقبل ظهرت الحاجة لنشر ثقافة مفهوم الأمن السيبراني لمنسوبي المنظومة التعليمية لخلق بيئة رقمية آمنة يتم التعامل معها بفاعلية لتحقيق الأهداف المنشودة.
عرض ١-٧ من أصل ٧ مُدخلات.
ابوصالح1432
ابوصالح1432
٢٨، ٢٠٢٠ فبراير
مميزين ياجرير من يومكم
ضيف
ضيف
٢١، ٢٠٢٠ فبراير
كتاب مفيد جدا يعلمك كيف تأمن برامج التواصل الاجتماعي
ضيف
ضيف
٠٤، ٢٠٢٠ فبراير
هذه إرشادات بدائية وليست محتوى مفيد لتعليم أمن المعلومات، أضف إلى ذلك أن البرامج المذكورة لا تمت بمفهوم أمن المعلومات ولربما تطبيقات من تصميمات طلاب حديثي الدراسة أكثر فائدة وجودة من هذه البرامج
ضيف
ضيف
٢٤، ٢٠١٩ ديسمبر
مفيد جدا
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٩ ديسمبر
مفيد و ممتع .. يساعد ايضا الغير مختص في مفاهيم الأمن السيبراني
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٩ ديسمبر
كتاب رائع وأسلوب ممتاز
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٩ ديسمبر
رائع. إضافة مميزة للمكتبة العربية.