جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
غزالة الوادي

غزالة الوادي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
31 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

الحكاية أسلوبٌ مثاليٌ للتنشئة والتوجيه وغرس القيم والأخلاق الحميدة وطريقةٌ لطيفةٌ لردع الناشئة والأطفال عن التصرفات الغير محمودة بأسلوبٍ غير تقليدي، وليس هذا فحسب فهي تثري مخيلة الطفل وتنمي ملكة الإبداع عنده.
وكامل كيلاني من أعلام أدب الأطفال الذي قدم عدداً لا حصر له من القصص المميزة التي تحمل العديد من القيم والعبر بأسلوب سلس لطيف لا يخلو من الطرفة والفكاهة ليكون جاذباً لكل من يقرأه أو يستمع إليه.
هذه القصة التي تحمل نفس اسم بطلتها "غزالة الوادي" تحمل الكثير من التشويق الذي يشدّ القارئ لمعرفة ما سيحدث لاحقاً. الغزلان والظباء تعيش بسلام في الغابة لا شيء ينغصّ عليها أو يقلقها أو يخفيفها إلى اليوم الذي سمع جميع من في الغابة صوتاً مدوّياً مخيفاً لا أحد يعرف ماهيته أو مصدره ولكنه أخافهم بشدّة وتساءلت غزالة الوادي عنه فأجابها حكيم الغزلان عن سؤالها وكشف لها أن هذا صوت ملك الغابة الأسد الشرير المخيف الذي لا يسكن ولا يهدأ حتى يُقدم له قربان وأن على الجميع أن يرضوا بالتضحية بفرد مقابل أن يحيا البقية ولكن ذلك لم يرضِ الغزالة الذكية وفكرت في حل يخلصهم من خوف وجبروت الأسد الشرير . فما هو الحل وهل نجحت في ذلك؟
حمّل هذه القصة لتعرف تفاصيلها الشيّقة.
لم يتم العثور على نتائج