جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
صراع الأخوين

صراع الأخوين

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
212 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لطالما كانت الحكاية أسلوباً مثالياً للتنشئة والتوجيه وغرس القيم والأخلاق الحميدة وطريقةً لطيفةً لردع الناشئة والأطفال عن التصرفات الغير محمودة بأسلوبٍ غير تقليدي، ولا زالت الوسيلة المفضلة للمربين. وليس هذا فحسب فهي تثري مخيلة الطفل وتنمي ملكة الإبداع عنده.
وكامل كيلاني من أعلام أدب الأطفال الذي قدم عدداً لا حصر له من القصص المميزة والتي تحمل العديد من القيم والعبر بأسلوب سلس لطيف لا يخلو من الطرفة والفكاهة ليكون جاذباً لكل من يقرأه أو يستمع إليه.
كان يحكم بلاد الهند ملك معروف بشجاعته وحكمته يدعى "بهشما" وعنده ولدان أكبرهما "دراستراسا" الذي وُلد ضريراً لا بيصر وأخوه "بندو" الذي كان مثالاً في الشجاعة والإقدام والبراعة وكان محبوباً من قبل الجميع إلى اللحظة التي لقي فيها حتفه وهو في مقتبل عمره بعد أن أصابه سهم من الأعداء الذين انتصر عليهم في المعركة .
الملك "بهشما "كان يحلم أن يتمكن أحد أبناءه من استلام الحكم ولكن ذلك لم يحدث ومضت الأيام والملك تقدم به العمر أكثر فأكثر وأصبح يعقد أمالاً بأن يتمكن أحد أحفاده من استلام الحكم وبعد أن صار الأحفاد فتيناً أصبح لزاماً أن يتلقوا تعليمهم على يد معلم يجهز أحدهم للحكم يوماً ولكن الملك لم يجد من يمكنه أن يقوم بذلك.
تُرا ماذا حدث لاحقاً ومن هما الأخوين الذي حدث بينها الصراع؟
حمّل هذه القصة لتعرف كل ذلك.
لم يتم العثور على نتائج