جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
سفيرة القَمرِ

سفيرة القَمرِ

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
50 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لطالما كانت الحكاية أسلوباً مثالياً للتنشئة والتوجيه وغرس القيم والأخلاق الحميدة وطريقةً لطيفةً لردع الناشئة والأطفال عن التصرفات الغير محمودة بأسلوبٍ غير تقليدي، ولا زالت الوسيلة المفضلة للمربين. وليس هذا فحسب فهي تثري مخيلة الطفل وتنمي ملكة الإبداع عنده.
وكامل كيلاني من أعلام أدب الأطفال الذي قدم عدداً لا حصر له من القصص المميزة والتي تحمل العديد من القيم والعبر بأسلوب سلس لطيف لا يخلو من الطرفة والفكاهة ليكون جاذباً لكل من يقرأه أو يستمع إليه.
الأرانب تعيش بوداعة هانئة مطمئنة في وادي القمر وتنعم بوجود عين القمر عين الماء التي يتجمع حولها الأرانب يستقون من ماءه ويمضون أجمل الأوقات عندها. الأفيال تعيش في وادي الأفيال البعيد عن وادي الصفصاف وذات يوم حدث ما لم يكن بالحسبان حين جفت الماء في وادي الأفيال، تساقطت أوراق الأشجار، قل الطعام، أصبح الوادي جافاً وأصبحت الحياة فيه مستحيلة فقررت الأفيال الجشعة أن تستولي على وادي القمر وتطرد الأرانت الوادعة منه وذهبت بكل قوة لتحتل المكان فما كان من الأرانب المسكينة إلاّ أن هربت مبتعدة ً عن المكان ولجأت لبيت الأرنبة الحكيمة صفصافة وطلبت منها المساعدة وفعلاً وعدت صفصافة الأرانب بأن تعيد لهم المكان وتخرج الأفيال منه.
فماذا فعلت وكيف تمكنت الأرانب صغيرة الحجم من إخراج الأفيال الكبيرة من وادي القمر؟
حمل القصّة واقرأ تفاصيل ذلك.
لم يتم العثور على نتائج