جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الأمير الحادي والخمسون

الأمير الحادي والخمسون

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
66 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لطالما كانت الحكاية أسلوباً مثالياً للتنشئة والتوجيه وغرس القيم والأخلاق الحميدة وطريقةً لطيفةً لردع الناشئة والأطفال عن التصرفات الغير محمودة بأسلوبٍ غير تقليدي، ولا زالت الوسيلة المفضلة للمربين. وليس هذا فحسب فهي تثري مخيلة الطفل وتنمي ملكة الإبداع عنده.
وكامل كيلاني من أعلام أدب الأطفال الذي قدم عدداً لا حصر له من القصص المميزة والتي تحمل العديد من القيم والعبر بأسلوب سلس لطيف لا يخلو من الطرفة والفكاهة ليكون جاذباً لكل من يقرأه أو يستمع إليه.
هذه القصة وعلى الرغم من الواحد والخمسين أميراً فيها تسلط الضوء على اثنان فقط هما الأمير الثامن عشر "حنظلة" الذي كان مثالاً لكل ما هو سيء، شرير وقبيح والأمير الحادي والخمسين "هبة الله" الذي كان نقيض أخاه فقد كان مثالاً للأخلاق الحسنة، الشجاعة، الطيبة وكل ما هو جميل. وتبدأ أحداثها عندما تمت إحاكة المكائد ليتم ترحيل الملكة "فيروزة" وهي حامل بابنها "هبة الله" لبلد عمها الحاكم "بهران" الذي أخذ على عاتقه تربية الأمير الصغير وتنشئته بحيث يغدو فارساً شجاعاً يمتلك من الخصال أفضلها ومن القيم أجملها وفعلاً كان هذا الأمر وفي يوم من الأيام يسمع "هبة الله" عن رغبة جماعة من الأشرار بغزو مملكة أبيه وإطاحته. فهل يهب لنجدة أبيه أم يتنكر لذلك لأنه طرد والدته قبل أن يولد؟
حمّل الأمير الحادي والخمسين وتعرّف على أحداثها الشيّقة.
لم يتم العثور على نتائج