جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
القليل هو كل ما تحتاج إليه

القليل هو كل ما تحتاج إليه

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
156 صفحة
الصّيغة:
19.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

هناك الكثير من الأشياء التي قد ترغب في الحصول على المزيد منها في حياتك: المزيد من وقت الفراغ، المزيد من المساحة، المزيد من أساليب الحياة الصحية، المزيد من العلاقات الإيجابية، ... إلخ. لكن عندما تمتلئ الأيام عن آخرها بالالتزامات، يصعب الوصول إلى طريقة تستطيع من خلالها الوفاء بتلك الالتزامات، ناهيك عن كيفية مواءمتها داخل جدولك اليومي المزدحم.

لكن الإجابة بسيطة: كل ما تحتاج إليه هو القليل. فكل جانب من جوانب حياتنا يمكن أن نستفيد من تبسيطه: عندما تتخلص من الأشياء التي لا تحتاج إليها، فأنت بذلك تترك مجالًا للأشياء الإيجابية والمفيدة التي تريد التركيز عليها. تخلص من الفوضى في منزلك وستمتلك مساحة كافية لإيجاد ما تحتاج إليه وتخزين ما تحبه.

يمكن للمبدأ نفسه مساعدتك على التخلص من العناصر غير الصحية في نظامك الغذائي، ووضع بدائل مفيدة وصحية عوضًا عنها، أو تحديد أوجه الإزعاج في علاقاتك وطرحها خلفك. فمن خلال تعلمك ترتيب الأولويات وتبسيط الأشياء ستحصد الفوائد في شتى مناحي حياتك؛ حيث ستشعر بأنك أقل توترًا وأكثر إشباعًا. وهذا أمر يسهل فعله أيضًا إذا بدأت فيه خطوة تِلو خطوة. ويوضح لك هذا الكتاب كيفية القيام بذلك، هيا واصل القراءة، وافهم قوة القليل.
لم يتم العثور على نتائج