جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الإقناع

الإقناع

كتاب صوتي ( لغة إنجليزية)

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
تصنيف الكتاب:
الصّيغة:
4.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

"رواية الإقناع مرتبطة برواية أخرى لجاين وهي مرتبطة بروايتها دير نورثانجر، ليس لأنهما في الأصل نشرا معاً في كتاب واحد ولكن أيضاً تدور قصة الروايتين في باث، حيث قطنت هناك اوستن من 1801 إلى 1805. آن اليوت هي ابنة السير والتر اليوت، بارون يعطي أهمية كبيرة لوسامته ومكانته بالمجتمع ويصرف كميات هائلة من أمواله. أم آن الحنونة ماتت قبل مدة. وأختها اليزابيث تشبه أباها في العديد من الطرق. أخت آن الصغيرة ماري هي امرأة متذمرة ومعتمدة كثيرا على غيرها، متزوجة من تشارلز ماسجروف الوريث لقاضي محترم. لا أحد من عائلتها، يمكن أن يعطي آن الرفقة التي تريدها، التي في ال27 من عمرها والغير متزوجة، في طريقها إلى العنوسة. بعد أن طلب يدها وينتورث وهي في ال19 من عمرها، يتم إقناع آن بالعدول عن هذا الالتزام من قبل صديقة أمها المقربة الأرملة لايدي راسل. لايدي راسل تشكك بحكمة آن من الزواج بوينتورث، الملازم البحري الفقير بلا عائلة أو أي صلات جيدة.

يرجع وينتورث في حياة آن بعد غياب طويل، عندما يضطر أبو آن لبيع بيته إلى زوج أخت وينتورث، الأميرال كروفت. نجاح وينتورث في الحرب النابولية يكسبه ترقية ويُعطى وينتورث مبلغ مالي قدره 25,000£، كجائزة لقبضه على أعداء في الحرب. آل ماسجروف يرحبون بوينتورث وآل كروفت بحرارة للحي. اثنان من بنات ماسجروف يعجبان بوينتورث كثيرا بالرغم من أن إحداهما، هينريتا، مخطوبة من ابن عمها. بالرغم من ذلك يظل آل ماسجروف يخمنون أي من البنتين سيتزوج وينتورث.

زيارة كابتين وينتورث لصديق مقرب له، تنتج رحلة إلى المكان الذي يعيش فيه صديقه. وخلال هذه الرحلة إلى البحر تقع لويزا، إحدى بنات ماسجروف، وتصبح في خطر شديد. وهنا تصرفات آن للعناية بلويزا تجعل وينتورث يعجب بها من جديد. تحسن حالة لويزا يكون بطيء وثقتها بنفسها تهتز بشدة. لذا حالتها هذه تستوجب من صديق وينتورث، الحزين على موت خطيبته، العناية بها. وهكذا تتم الخطبة بينهما.

في هذا الوقت، السير والتر واليزابيث يذهبان للعيش في باث. ويأملان العيش في طريقة ملائمة لبارون وعائلته مع نفقة أقل إلى أن تصبح أوضاعهما المادية مستقرة. ابن أخ السير والتر، وليام اليوت، الذي أهان السير والتر من قبل،"
لم يتم العثور على نتائج