جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تشخيص الكارما

تشخيص الكارما

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2016
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
307 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

تقف الإنسانية اليوم على حافة خطر كبير هو أكثر جدية من الخطر النووي، ألا وهو إنهيار الروح، فالخسائر الأكثر فداحة هي التي لا نلاحظها ولا نشعر بها.
قبل أن تتطرق إلى قراءة هذا الكتاب، لابد أن تتأكد من حالتك الانفعالية، فإن كنت تشعر بالضيق أو الضجر أو أي انفعالات سلبية أخرى تجاه شخص ما، فأنا لا أنصحك بقراءة هذا الكتاب.

يهتم لازاريف بالعلاقة المتبادلة بين الحالة النفسية للإنسان وبين صحته ومصيره، وكذلك بين الحالة الدينية الأخلاقية للبشرية وبين آفاق وجودها في العالم المعاصر. وبطريقة تجريبية وعملية اكتشف في هذا المجال مجموعة من القوانين المنطقية التي تسمح له بتأسيس نظام عقائدي كامل يعد نظامًا فريدًا من نوعه بسبب تقديمه لإمكانية التصالح مع العالم المحيط والمواقف الحياتية.
عرض ١-٣ من أصل ٣ مُدخلات.
ضيف
ضيف
٠٦، ٢٠٢٢ أبريل
رائع
Hamza740
Hamza740
١٩، ٢٠٢١ سبتمبر
كتاب لا يستهان به ويوضح نقاط مهمة جدا في مسيرة البشرية جمعاء ومنطلق الوجود الإنساني القائم على حب الله واللجوء اليه وعدم التعلق باي شيء سوا وجود الله المطلق الابدي الازلي، لازاريف يذكرنا باصلنا وأساس وصلنا بالله العلي العظيم. وان التوحيد هو السبيل الأصيل للنجاة من كل الشرور والغرور الشيطاني والبشري كتاب انصح بقرأته ولكن الويل لمن يضع النية في التطهير ومن ثم ينساق وراء الرغبات واعلاء الأنا فوق الله، لهذا اذا اردت ان تقرأ هذا الكتاب كن مستعدا لرحلة التطهير فهي ليست سهلة ابدا
أبرار رجب
أبرار رجب
١٣، ٢٠٢١ فبراير
يا ليت تترحموا كل كتب لازاريف كتبه رائع وكلام عميق ويساعد الانسان لمعرفة عمق الاشياء