جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
التدريب الرائع

التدريب الرائع

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
204 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

مرحبًا بالطبعة الثالثة من هذا الكتاب. يركز الكتاب على مبدأ مختلف للتدريب: التدريب في مكان العمل. إنه يركز بشكل خاص على كيفية تطبيق التدريب لمساعدة الآخرين على تقديم أداء جيد في وظائفهم أو مهامهم في العمل، مع تحسين مهاراتهم أو تعلمهم في الوقت نفسه.
في هذه الطبعة الجديدة، ستجد الكثير من الطرق والوسائل القديمة المجربة في عملي وعمل فريقي في هذا الموضوع على مدار أكثر من 20 عامًا. كما ستجد معلومات وممارسات جديدة، مبنية على دراساتنا وعملنا المستمر في هذا المجال. فعلى سبيل المثال، أصبح الاندماج يشكل أهمية كبيرة للمؤسسات؛ لأن التأثير الحقيقي لمستويات الاندماج على الأداء أصبح واضحًا. ولذلك سأتناول هذا الموضوع في الفصل الثاني لكي أوضح كيف أصبح التدريب عنصرًا أساسيًّا في الحاجة إلى الاندماج وتحفيز الموظفين في العمل.
كما وفرنا مواد توجيهية باللغة الإنجليزية يمكن تحميلها بالمجان من مجموعة الأدوات على موقعنا الإلكتروني www.starrconsulting.co.uk. ستجد تلك الأدوات في قسم online Tool Box بالموقع.
ما سبب اختيارك هذا الكتاب؟ ربما لاكتساب المزيد من المعرفة والقدرات، أو ربما لمساعدتك على اختيار متى تقدم التدريب، ولمن؟ أيًّا كانت أسبابك، فإنني أرحب بك. ولكي تحقق أكبر استفادة من الكتاب، دعنا نلقِ نظرة سريعة على كيفية تطبيق ما جاء فيه.

نبذة عن الكتاب
الكتاب مقسم إلى أربعة أجزاء:

•الجزء الأول: المعرفة
•الجزء الثاني: القدرة
•الجزء الثالث: التطبيق
•الجزء الرابع: اتخاذ الإجراءات

إليك الطريقة التي يساعدك بها كل جزء من هذه الأجزاء على تطبيق مبادئ التدريب وسلوكياته.
لم يتم العثور على نتائج