جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مشروع الثقة

مشروع الثقة

خطتك لتحقيق النمو والسعادة والنجاح

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
313 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

أهلًا بكم في هذا الكتاب الذي آمل أن يوفر طريقة جديدة مفيدة للنظر إلى موضوع الثقة، لكن الأهم من ذلك كله أن هذا الكتاب عنك أنت، عن الثقة لديك وما يمكن أن تفعله لمساعدتك. وعلى هذا، اسمحوا لي بأن أبدأ بطرح هذا السؤال:

على مقياس من 1 إلى 10، ما مقدار الثقة لديك بحسب ما ترى؟ لنفترض أن الرقم "1" يعني أنك مفعم بالقلق والشكوك حول معظم الأشياء، سواء في أمور العمل أو حياتك الشخصية. وإنك تنأى بنفسك عن الزملاء بل عن المتواجدين أيضًا في أي محيط اجتماعي. كما أن كثيرًا من أمور الحياة تضايقك وتؤرقك، وتجد العالم مكانًا مخيفًا وخطيرًا للغاية.

وعلى الجانب الآخر، يعني الرقم 10 أنك تشعر بثقة كاملة في جميع مناحي حياتك. إنك لست مرتاحًا فحسب، بل متأكد تمامًا من أنه يمكنك التغلب على جميع تحديات الحياة. وتشعر بالأمان التام في صداقاتك وعلاقاتك الشخصية. كما أنك تعرف مدى براعتك في وظيفتك.

إذن، أين وضعت نفسك؟ قبل أن نمضي قدمًا، أقترح عليك إجابة السؤال، وتحديد رقم يصنف مقدار الثقة لديك. الاحتمال الأكبر أنك لن تحصل على النتيجة 1 أو 10. من الواضح أن الثقة شديدة الانخفاض ليست بالشيء المرغوب أو الجيد؛ فهي ستجعل جميع أمور الحياة شديدة الصعوبة، كالتعبير عما تريده أمام زملائك في العمل، أو في التعامل مع أصدقائك الجدد، أو في جلسات التعارف من أجل الزواج، أو خلال مقابلات العمل، بل وستصعب على صاحبها الشعور براحة البال عمومًا.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ميثاء ناصر
ميثاء ناصر
٢٠، ٢٠٢٠ أبريل
جميل