جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
خزانة من النجاح غير المحدود

خزانة من النجاح غير المحدود

إصدار رسمي من مؤسسة نابليون هيل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
205 صفحة
الصّيغة:
19.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

بإمكان هذا الكتاب إرشادك إلى السعادة، والصحة الجسدية والذهنية، والقوة والثروة. كما هي الحال في كتاب فكر وازدد ثراءً، سيكون من الممتع قراءة كل سيرة ذاتية أو مقالة أو قصة؛ فكل منها يتضمن رسالة خاصة لك، وكل منها مصمم لتحفيزك على تطوير قوتك العقلية غير المحدودة.

هؤلاء الكُتاب الناجحون الذين استخدموا بأنفسهم مبادئ النجاح التي كشفوا عنها في مقالاتهم - والذين أثروا، مجتمعين، على حياة الملايين من الأشخاص بشكل إيجابي - يقدمون لك الخطوط الإرشادية التي تستطيع استخدامها لتحوز السعادة والصحة السليمة والثروة، والقضاء على المرض والتعاسة اللذين لا ضرورة لهما.

نحن لا ندعي أن المختارات في حد ذاتها ستجلب لك السعادة والصحة والقوة والثروة، لكننا نعلم أنك إذا اتبعت ما تمليه عليك هذه المختارات، فستتولد لديك أفكار جديدة، وستتحمس بشكل مستمر للوصول لغاياتك وأنت تقرأ كل فصل. وستتغير حياتك، حيث ستشعر بالحماس لقراءة كتب المساعدة الذاتية الملهمة التي يشار إليها في هذا الكتاب، وهي كتب غيرت بالفعل عددًا لا يحصى من الأشخاص للأفضل. وستروقك المفاهيم الخاصة ببعض الكتّاب وسترغب في قراءة أعمالهم. باختصار، ستدرك فرصًا جديدة لم تكن بادية لك من قبل، لكن أهم شيء ستتعلمه من الكتاب هو أنك عندما تمتلك فكرة جيدة، ستكون مدفوعًا لأن تضعها قيد التنفيذ.
لم يتم العثور على نتائج